تكنولوجيا

كيفية إضافة اختصارات مخصصة إلى قائمة إعدادات Android السريعة

تعد قائمة الإعدادات السريعة في Android واحدة من أسهل الطرق للوصول إلى ميزة أو أداء مهمة على هاتف ذكي يعمل بنظام Android. اسحب لأسفل من أعلى الشاشة ، وانقر على اختصار إعداد سريع ، وبذلك تكون قد انتهيت.

لسوء الحظ ، لا يمكن الوصول إلا إلى عدد محدود من الميزات من قائمة الإعدادات السريعة. اعتمادًا على العلامة التجارية لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، قد تحصل على المزيد من الميزات أو أقل. ولكن ماذا لو كان بإمكانك أداء عدد غير محدود من المهام من قائمة الإعدادات السريعة؟ يستفد؟ إليك كيفية القيام بذلك.

إضافة أو إزالة اختصارات الإعدادات السريعة المضمنة

إذا كنت بحاجة فقط إلى طريقة سريعة لإضافة اختصار إلى قائمة الإعدادات السريعة ، فإن Android لديه طريقة خالية من المتاعب لتحقيق ذلك افتراضيًا. لفعل هذا:

  1. من شاشة Android الرئيسية ، اسحب لأسفل للكشف عن قائمة الإعدادات السريعة. قد تضطر إلى التمرير مرتين لبعض ماركات Android.
  2. اضغط على أيقونة التعديل (أيقونة القلم الرصاص ). يختلف موضعه اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه ، ولكنه عادةً ما يكون في أحد الزوايا.
  3. سترى الآن واجهة لكل من اختصارات الإعدادات السريعة النشطة والمعطلة.
    1. في بعض ماركات Android ، تحتاج إلى النقر فوق أي من مربعات الاختصارات المتاحة لإضافتها إلى قائمة الإعدادات السريعة.
    2. في العلامات التجارية الأخرى ، تحتاج إلى الاستمرار في الضغط على الاختصارات المتاحة وسحبها من القسم السفلي المسمى Hold والسحب لإضافة مربعات باتجاه القسم العلوي حيث يتوفر لديك اختصارات أخرى متاحة.

يمكن أن يؤدي استخدام هذا المسار إلى الوصول إلى أبعد ما تسمح به الشركة المصنعة لهاتفك الذكي. لقد قمنا بالتفصيل مسبقًا حول كيفية إضافة اختصار تطبيق إلى قائمة الإعدادات السريعة ، ولكن هذا أيضًا لا يمنحك سوى طريقة سهلة لتشغيل تطبيق وربما أداء بعض الوظائف المتعلقة بالتطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى