اخبار متفرقه

بث مباشر الآن مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 اليوم

من المقرر أن ينطلق حفل افتتاج كأس العالم في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت قطر، السابعة بتوقيت الإمارات، على أرض ملعب استاد البيت الواقع على بعد 40 كيلومترا شمال الدوحة، والذي يسع 60 ألف متفرج، وهو أحد أكبر ملاعب البطولة ومزود بسقف قابل للطي.

 

 

رابط بث مباشر لمتابعة مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 ومباراة منتخب قطر ضد الإكوادور اليوم الأحد 20-11-2022

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موعد مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم يوم الأحد 20-11-2022

 

 

ينطلق لقاء منتخب قطر ضد الإكوادور الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، 7 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية- الدوحة- قطر، 8 بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

 

 

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم يوم الأحد 20 نوفمبر 2022

 

 

مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتخصص مجموعة من القنوات لنقل المباريات، وتخصص قناة بي إن سبورت ماكس 1- beIN SPORTS MAX 1 الأحد 20 نوفمبر 2022.

 

 

 

 

 

 

 

 

وجهز منظمو بطولة كأس العالم 2022، هدايا في جميع مقاعد المشجعين في استاد البيت الذي يستضيف المباراة الافتتاحية لمونديال قطر في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

 

ويلعب منتخب قطر المباراة الافتتاحية بصفته البلد المستضيف ضد منتخب الإكوادور في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022.

 

 

ووضع منظمي المونديال «شنطة» على مقاعد استاد البيت حيث يوجد بها «عود ومسك» هدايا للمشجعين الحاضرين في لقاء الافتتاح.

 

 

وكشف الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم 2022 على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «الطريق إلى قطر 2022»، عن موعد فتح أبواب ملعب «البيت» الذي يستضيف المباراة الافتتاحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى