تكنولوجيا

كيفية استعادة رسائل الـ WhatsApp منذ سنة

كواحد من تطبيقات المراسلة أكثر شعبية عبر الأنظمة الأساسية للهواتف الذكية، أصبح تطبيق الواتس آب جزءًا لا يتجزأ من تواصلنا اليومي مع الآخرين. يقدم طريقة أكثر بسيطة للحاق بأسرنا وأصدقائنا وزملائنا. ويوما بعد يوم، يتم تخزين الكثير من الذكريات الجيدة والرسائل الهامة هناك. لكن في بعض الأحيان قد تحذف بعض الرسائل المهمة من واتس آب عن طريق الخطأ.

إذا كنت ترغب في استرجاع رسائل الواتس التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ، فإليك الطريقة التي يمكنك اتباعها. في هذه المقالة، سوف نعرض لك بشكل منفصل كيفية استرجاع البيانات المحذوفة في الواتساب على هاتف الأندرويد بدون نسخ احتياطي أو باستخدام نسخ احتياطي.

كيفية استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي

بالنسبة لمستخدمي هواتف Android، يمكنك أولاً استخدام أداة WhatsApp Recovery هذه للعثور على الرسائل وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة والمرفقات الأخرى التي تحتاجها في الواتساب. ميزة استعادة بيانات WhatsApp في برنامج DroidKit هو أحد حلول لمساعدة مستخدمي Android على استعادة البيانات المحذوفة في الواتساب بسهولة. يوفر لك DroidKit فرصًا لاستعادة محادثات WhatsApp بأكبر فرصة. لماذا؟ شاهد كيف يمكنك استعادة رسائل الواتس المحذوفة بمساعدة DroidKit:

  • يمكنك فحص جهازك الاندرويد واستعادة رسائل الواتس المحذوفة للاندرويد مباشرة. بالإضافة، تتمكن أيضا من خلاله من استعادة الصور المحذوفة للاندرويد أو استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد أو استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd للاندرويد.
  • يمكنك معاينة سجل دردشة WhatsApp وحدد ما تحتاجها فقط للاسترجاع.
  • لا توجد الكتابة فوق أي شيء موجود على هاتفك.
  • لا حاجة لعمل روت لجهازك.
  • يتوافق مع جميع هواتف Android والأجهزة اللوحية، بما في ذلك Huawei أو Xiaomi أو Samsung وغيرها.
  • إلى جانب ذلك، يمكنك استخراج بيانات الواتساب من النسخ الاحتياطية من Google، أو حتى إنقاذها من هاتف Samsung أو جهاز لوحي حتى ولو معطل.

تحقق من الخطوات أدناه لاسترجاع محادثات الواتس المحذوفة باستخدام DroidKit، هنا نأخذ جهاز Samsung كمثال:

قم بتنزيل أحدث إصدار من DroidKit على جهاز الكمبيوتر واتباع الخطوات التفصيلية أدناه لاسترجاع رسائل الواتس المحذوفة على هاتف الاندرويد:

الخطوة الأولى. اضغط على استعادة البيانات المفقودة > ثم اختر خيار استعادة بيانات WhatsApp.

الخطوة الثانية. قم بتوصيل هاتف الاندرويد بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

الخطوة الثالثة. قم بعمل نسخة احتياطية من بيانات WhatsApp على الجهاز المصدر باتباع التعليمات أدناه والنقر على زر التالي.

الخطوة الرابعة. بعد ذلك، سيقوم DroidKit بتثبيت الإصدار المخصص من WhatsApp على جهازك للمساعدة في إنهاء عملية الاستعادة.

الخطوة الخاسمة. بعد ذلك، سيطلب منك DroidKit منح إذن الوصول إلى إصدار مخصص من WhatsApp على جهاز الاندرويد الخاص بك، تحتاج إلى منح الإذن والنقر فوق الزر التالي للمتابعة.

الخطوة السادسة. الآن، قم باستعادة بيانات النسخ الاحتياطي على إصدار WhatsApp المخصص لجهاز الاندرويد الخاص بك.

الخطوة السابعة. الآن، يمكنك رؤية وتحديد رسائل الواتس اب المحذوفة والنقر فوق الزر إلى جهاز Android أو إلى جهاز PC أو Mac لاستعادتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى