أخبار محلية

الأرصاد التركية تحذر من انخفاض كبير في درجات الحرارة في هذه المدن

الأرصاد التركية تحذر من انخفاض كبير في درجات الحرارة في هذه المدن
A + a –
حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية من انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير في المناطق الشمالية والداخلية والغربية اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء.

وأشارت الأرصاد التركية إلى أن البلاد ستكون تحت تأثير الطقس البارد والممطر اعتبارًا من يوم غد، إضافة إلى توقع حدوث عواصف رعدية في جميع أنحاء البلاد ، خاصة في الأجزاء الشمالية والجنوبية والداخلية.

وكشفت الأرصاد التركية عن موعد انتهاء الطقس الممطر حيث قيل:”حتى نهاية الأسبوع ، ستكون هناك أمطار في جزء كبير من البلاد، وخاصة في الأجزاء الداخلية والشمالية من البلاد، ونتوقع أنه مع الطقس الممطر، ستنخفض درجات الحرارة في الشمال والداخل والغرب، خصوصا في مرمرة والبحر الأسود ووسط الأناضول”.

وفي معرض الإعراب عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة عن المستويات الموسمية في شرق الأناضول ومناطق جنوب شرق الأناضول ، أشارت هيئة الارصاد إلى أن أنطاليا شهدت ارتفاعًا في درجة الحرارة خلال الأسبوع الماضي بسبب الرياح التي تهب من الشمال ، وأنه سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة المرتفعة اعتبارًا من هذا الأسبوع.

وفي إشارة إلى هطول أمطار غزيرة محلية من مساء اليوم وحتى صباح الغد في دائري أوردو وتوكات وشرقي يوزغات ومقاطعات سيواس الغربية والشمالية ، حذرت هيئة الأرصاد المواطنين بضرورة توخي الحذر من السلبيات التي قد تحدث.

كما أنه من المتوقع حدوث عواصف قوية في شمال وغرب شرق الأناضول والأجزاء الداخلية لمنطقة شرق البحر الأسود من صباح الغد وحتى المساء .

وأشارت الأرصاد التركية إلى درجات الحرارة في ثلاث مدن رئيسية حيث أنه من المتوقع أن يكون الطقس في أنقرة غائما جزئيا طوال الأسبوع. ويتوقع سقوط أمطار متقطعة يومي الأربعاء والخميس.
كما أنه من المتوقع أن تبلغ أعلى درجات حرارة الهواء 22 درجة يوم الثلاثاء ، و 20 درجة يوم الأربعاء ، و 17 درجة يوم الخميس خلال ساعات النهار.

ومن المتوقع أن يكون الطقس في اسطنبول غدا وأربعاء غدا جزئيا. من المتوقع أن تهطل أمطار متقطعة يوم الخميس على الجانب الأناضولي. ومن المتوقع أن تكون أعلى درجة حرارة في المحافظة 21 درجة غدٍ وأربعاء ، و 22 درجة يوم الخميس.

وفي إزمير ، تشير التقديرات إلى أن درجة الحرارة ستكون 26 درجة غدٍ وأربعاء ، و 25 درجة يوم الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى