تكنولوجيا

كيفية تنزيل GBWhatsApp Pro المحدث؟

يعد تطبيق WhatsApp messaging أحد أشهر التطبيقات في العالم وفي البرازيل ، لأنه يحتوي على العديد من الميزات الشيقة لمستخدميه. ومع ذلك ، ليس كل المستخدمين سعداء بالميزات هذه الأيام.

لهذا السبب نفسه ، تم تطوير العديد من تطبيقات الجهات الخارجية ، APKS ، كنسخة معدلة من برنامج المراسلة الرسمي لإضافة وظائف أفضل وأكثر تقدمًا ، مثل WhatsApp GB Pro .

في هذه المقالة ، سنتحدث عن أحد إصدارات APKS ، GBWhatsApp Pro وكيفية تنزيله محدثًا بأحدث إصدار ، وسنغطي أيضًا الوظائف فائقة الراحة التي يحتوي عليها إصدار GBWhatsApp Pro وما إذا كان آمنًا. لكن أولاً ، دعنا نفهم المزيد حول ماهية هذا التعديل.

ما هو GBWhatsApp Pro؟

إصدار GBWhatsApp Pro هو تعديل لتطبيق WhatsApp الأصلي مع وظائف إضافية لتجربة أفضل وأكثر تحسينًا. يسعى مطورو هذا التعديل إلى التحديث دائمًا بوظائف وعناصر جديدة كلما أمكن ذلك ، حتى مرتين في الشهر.

يرجع السبب وراء هذا التطبيق إلى حقيقة أن التطبيق الأصلي لا يلبي رغبات العديد من مستخدميه ، وحتى مع الطلبات المقدمة إلى المبدعين ، لم يتم منحها لسنوات ، ولذلك تم تطوير MOD اختياري من أجل أولئك الذين يريدون تجربة – محسّنة وحديثة.

ما هي وظائف GBWhatsApp Pro؟

كونه ملف APK تم إنشاؤه بواسطة مطورين صغار. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات الجديدة ، ولكنه يحتوي أيضًا على ميزات WhatsApp الأساسية مثل نشر الحالة ، وإجراء المكالمات ، وإنشاء مجموعات ، وإنشاء جهات اتصال جديدة ، وتخصيص صورة ملفك الشخصي ووصفه ، وبالطبع إرسال الرسائل. ومع ذلك ، بالإضافة إلى كل ما هو موجود في التطبيق الأساسي ، فإن إصدار GBWhatsApp Pro له أيضًا وظائف مثل:

  • كن قادرًا على إجراء مكالمات جماعية.
  • احصل على فرصة لتغيير سمة تطبيقك ، وخط رسائلك دون الحاجة إلى تغيير نظام هاتفك المحمول وحتى إضافة رموز تعبيرية جديدة غير موجودة في الإصدار الأصلي. تتم إضافة سمات ورموز تعبيرية وخطوط جديدة شهريًا ، وهناك بالفعل أكثر من 400 رمز تعبيري و 700 سمة مختلفة لتخصيص تجربتك.
  • لديك فرصة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بحالة أصدقائك دون الحاجة إلى استخدام تطبيق إضافي للقيام بالمثل.
  • لم يكن إرسال ملفات عالية الجودة بهذه السهولة من قبل ، ولكن في إصدار GBWhatsApp Pro يصبح الأمر بسيطًا للغاية. لا يوجد ضغط للصورة أو الصوت ، وهذا يسمح لك بإرسال ما يصل إلى 10 ميغا بايت من الصوت دون أن يصبح سيئًا ، وما يصل إلى 100 صورة في وقت واحد ، دون أن يكون أي منها أقل جودة ، إذا تم التقاط واحدة بكاميرا احترافية ، حافظ على نفس الجودة المقدمة. هذا مفيد جدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى طريقة سريعة وسهلة لمشاركة ملفات العمل المرئية دون إتلافها في هذه العملية. تحتفظ مقاطع الفيديو المحمّلة أيضًا بجودتها الأصلية ويمكن أن تصل إلى 1 غيغابايت.
  • هناك المئات من الخطوط والألوان لتغيير مظهر تطبيقك ، بل وأكثر من ذلك ، يمكنك مشاركة الخطوط مع الأصدقاء الذين لا يمتلكونها بعد.
  • تم تحسين خصوصيتك في إصدار GBWhatsApp Pro ، ومن الممكن إلغاء تحديد الأخير وإزالة النقر المزدوج الأزرق من رسائلك وحتى إزالة النص الذي يظهر ما تفعله ، على سبيل المثال ، تسجيل الصوت أو عبر الإنترنت أو الكتابة.
  • علاوة على ذلك ، من الممكن إجراء مكالمات إلى أي رقم بخلاف جهات الاتصال الخاصة بك. في WhatsApp الأصلي ، يجب عليك أولاً إضافة رقم لإجراء مكالمة ، ولكن في إصدار GBWhatsApp Pro ، هذا ليس ضروريًا.
  • في التحديث الأحدث ، هناك خيارات للترجمة النصية وحتى الترجمة الصوتية.

رائع جدا ، أليس كذلك؟ إذا كنت مهتمًا ، فاعلم أننا سنتحدث عن تنزيل أحدث إصدار من هذا التطبيق في القسم التالي ، ولكن من المهم معرفة المزيد عن سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق WhatsApp .

كيفية تنزيل GBWhatsApp Pro: خطوة بخطوة

بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى ملاحظة أنه نظرًا لأن ملف APK هذا عبارة عن تعديل لتطبيق أصلي ، فلا يمكن العثور عليه في متجر Google Play. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا تطبيق Android ، وسنعلق على IOS لاحقًا وحتى على الكمبيوتر الشخصي ، لكن الإرشادات أدناه ستكون صالحة لأجهزة Android. اتبع خطوة بخطوة ، فهذا ليس بالأمر الصعب ولن تندم على الاستفادة من هذا التطبيق. قبل تنزيل إصدار GBWhatsApp Pro ، من الجيد التأكد من أن نظامك يلبي متطلبات عمله ، وهذه هي:

  • يحتوي على Android 4.0 أو أعلى.
  • تمكين خيار “تثبيت الخطوط غير المعروفة” في خياراتك.

لتنزيل GBWhatsApp Pro ، اتبع الخطوات البسيطة خطوة بخطوة:

  • تذكر إلغاء تثبيت WhatsApp الأصلي ، ولكن احتفظ بنسخة احتياطية من محادثاتك قبل ذلك.
  • كما ذكرنا من قبل ، هذا التطبيق عبارة عن MOD لن يكون متاحًا في متجر Google Play. لذلك ، من الضروري ، كما ذكرنا سابقًا ، تمكين “تثبيت الخطوط غير المعروفة” في خيارات النظام لديك.
  • عند التنشيط ، قم بتنزيل أحدث إصدار من إصدار GBWhatsApp Pro آمنًا ومجانيًا تمامًا.
  • بمجرد تنزيل ملف APK ، انقر فوق الملف الخاص به في مجلد التنزيلات بهاتفك المحمول. انتظر حتى يقوم بتثبيت التطبيق.بمجرد اكتمال التثبيت ، سيكون إصدار GBWhatsApp Pro متاحًا الآن لاستخدامك وتخصيصك. لتنزيل التحديثات المتكررة ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات GBWhatsApp داخل التطبيق نفسه والحصول على أحدث إصدار متى غادرت.هل GBWhatsApp Pro متاح على iOS أو الكمبيوتر الشخصي؟

    يتوفر APK المخصص لإصدار iOS ، ومع ذلك ، مثل إصدار Android ، لا يمكن العثور عليه في أي متجر رسمي. ستكون عملية التثبيت مماثلة لنظام Android المذكور أعلاه ، وهي بسيطة وسهلة وسريعة التنفيذ. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من GBWhatsApp Pro على IOS من مواقع الويب الموثوقة.

    بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تخصيص أكبر لتطبيقهم ولكنهم يحتاجون إليه أيضًا على جهاز الكمبيوتر ، فإن الطريقة مختلفة قليلاً ، ولكنها ليست صعبة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه:

    • بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل محاكي تطبيقات الجوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يكون خيارك ، ولكن أكثر ما يوصى به وأمانه هو Bluestacks ، يمكنك تنزيله مجانًا مباشرة من موقعه على الويب.
    • بمجرد تثبيت المحاكي ، أدخله وابحث عن GBWhatsApp Pro في شريط البحث.
    • انقر فوق تنزيل وانتظر حتى يكتمل الملف. إنه سريع ويستغرق بضع دقائق على الأكثر.
    • بمجرد التنزيل والتثبيت ، انقر فوق التطبيق داخل المحاكي الخاص بك وقم بتشغيله كمسؤول.

    نتيجة لذلك ، يجب أن يعمل ملف APK الخاص بك مع أحدث إصدار محدث بالكامل. تمامًا مثل إصدار الهاتف المحمول ، نظرًا لأنه مجرد نسخة مقلدة ، يمكنك تخصيص اللون والخط والرموز التعبيرية والمزيد مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    هل GBWhatsApp Pro آمن؟

    في الوقت الحاضر ، أصبح أمن الإنترنت أكثر تعقيدًا وهو موضوع يثير فضول الكثيرين. كما ذكرنا من قبل ويجب علينا دائمًا أن نكرره حتى يتذكر المستخدم ، فإن APK هو تعديل غير رسمي للتطبيق الأصلي. لذلك ، يكون حسابك في خطر عند تنزيله.

    هذا لأنه نظرًا لأنه تطبيق معدل ، فلا يوجد دعم مستمر من المطور ، على الرغم من التحديثات المستمرة ، يحذر المبدعون أنفسهم من أنه من الأفضل عدم مشاركة معلومات حساسة للغاية ، مثل رقم بطاقة الائتمان ، على سبيل المثال.

    ومع ذلك ، يصر أكبر بائعين ، AlexMods و HeyMods ، على الرغم من توضيح ذلك في سياسات الخصوصية الخاصة بهم ، على أنه لا يوجد جمع بيانات مباشرة من التطبيق وهذه مجرد وسيلة لمنع سرقة المعلومات التي يقوم بها الآخرون داخل التطبيق. أي بين المستخدمين. إذا حدث هذا ، فلن يتحمل المطورون مسؤولية إعادة بياناتك ومعاقبة المستخدم الآخر.

    حتى لو كان التطبيق يمتلك حق الوصول إلى البيانات الموجودة على هاتفك ، يجدر بنا أن نتذكر أن أكبر الشركات في العالم ، مثل Google والتطبيق الأصلي نفسه ، تواجه مشكلة كبيرة هذه الأيام في مشاركة وتسريب البيانات التي يجب أن تبقى خاصة.

    ومع ذلك ، أصبح الإنترنت في الوقت الحاضر ضرورة بالنسبة للكثيرين ، ويصبح من المستحيل تقريبًا منع تغذية البيانات الصغيرة إلى هذه التطبيقات. كن حذرًا ، مع البيانات الأكثر حساسية ، ولا تعطِ أبدًا معلومات مثل أرقام البطاقات أو موقعك الدقيق إلى شخص لست متأكدًا تمامًا من أنه لا يحاول إلحاق الأذى بك.

    دعنا نؤكد مرة أخرى أن مطوري GBWhatsApp Pro لا يتحملون أي مسؤولية لاستعادة بياناتك ، لذا ابق آمنًا!

    استنتاج

    إكمال كل هذا ، بالطبع يستحق محاولة تنزيل GBWhatsApp Pro المحدث ، مع العديد من خيارات التخصيص وواجهة مصممة بالكامل لتلبية احتياجات المستخدم ، إنه تطبيق رائع. استمتع وشارك أيضًا مع أصدقائك وعائلتك عن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى