اخبار متفرقه

تفاصيل غرق 3 أشقاء أطفال في شاطئ “أنجفة” تفجع الكويتيين

أفاق الكويتيون صباح، الجمعة، على فاجعة كبيرة هزت مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن وفاة 3 أطفال أشقاء غرقا في شاطئ “أنجفة“، الواقع مقابل منطقة “سلوى”.

وأفادت وسائل إعلام كويتية، بأن وزارة الداخلية الكويتية تلقت بلاغا من والدة الأطفال تفيد بغرقهم في المكان المذكور.

وتوشح موقع التدوين المصغر “تويتر” بالسواد، عقب تداول الخبر، حيث عبر المغردون عن فجيعتهم، مقدمين التعازي لأهل الأطفال الثلاثة، داعين لهم بالرحمة.

وقالت المغردة “ام فهد” معبرة عن صدمتها بما حدث: “لاحول ولا قوة الا بالله …وفاة ثلاث أطفال كويتيين “فتاتين وولد” بعد غرقهم في شاطئ انجفه مقابل منطقة سلوى والمبلغة هي والدتهم.”

أعمارهم ترواحت بين 7 و12 عاما

وقال لواء الشرطة المتقاعد، حمد السريع: “غرق 3 أطفال كويتيين (طفله م 2010 واختها م 2012 واخوهم م 2015) في البحر علي شاطئ انجفه مقابل منطقه سلوى . والدتهم أبلغت عنهم عمليات وزارة الداخليه. تواجدت الشرطة والاطفاء والاسعاف وقامت زوارق الإطفاء باخراج جثثهم من البحر. لا حول ولا قوه الا بالله. الله يصبر أهلهم.”

من جانبه، قال الناشط، أحمد الميموني: ” لاحول ولا قوة الا بالله وفاة ثلاث أطفال كويتيين “فتاتين وولد” بعد غرقهم في شاطئ انجفه مقابل منطقة سلوى والمبلغة هي والدتهم.”

وكشف الإعلامي، حامد تركي بويابس تفاصيل ما حدث، قائلا: “فاجعة حزينة ومبكية قبل قليل.. ثلاثة أطفال من الجنسية الكويتية (بنتان وولد) فارقوا الحياة بسبب غرقهم أثناء السباحة في شاطئ “أنجفه” مقابل منطقة “سلوى”. المبلغة عن حالات الوفاة هي والدتهم المنكوبة بهذا القضاء والقدر. اللهُمَّ ارحمهم واغفر لهم واجعلهم من طيور الجنة في الفردوس الاعلى.”

شاهد ايضا:12 نصيحة مجربة ومختبرة لإطالة عمر البطارية على Android

شاهد ايضا:كيفية تحويل هاتف Android الخاص بك إلى جهاز مراقبة الفضاء

شاهد ايضا:كيفية التعرف على اسماء النباتات عن طريق الهاتف

شاهد ايضا:تركيا تعلن نتيجة اختبار 4 حالات يشتبه اصابتهم بمرض جدري القرود

شاهد ايضا:تفاصيل غرق 3 أشقاء أطفال في شاطئ “أنجفة” تفجع الكويتيين

شاهد ايضا:شاهد:فيديو صادم يوثق سقوط مواطن عماني في أحد الأنهار بتركيا ومصيره مجهول

شاهد ايضا:تعرف على أسعار الأضاحي في تركيا عام 2022

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى