تكنولوجيا

تحميل تحديث جي بي واتس اب gbwhatsapp 2022 APK الأصدار الأخير

تحديث واتساب جي بي حاليا هناك عدة مستخدمي حول العالم يستخدمون whatsapp كطبيق رئيسي للدردشة ومشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية ايضا . في حال أردت استخدام الواتساب بميزات آخرى مضافة ، فإن GBWhatsApp APK متوفر للتحميل وتثبته ايضا على موبايلك .

لهذا طور مبرمجين نسخة الواتس الرسمية لادخال الكثير من الخدمات الاضافية كإخفاء العلامتين وتبديل الثيمات وتمكين تحديد حالة النت واستعمال حساب واستاب وغيرها من الميزات الاضافية بدون اجراء اي عملية دفع

gb whatsapp 2022

ربما لم تقم تثبيته من قبل! خذ فترة تجربة وحمله الان .لا داعي للقلق بشأن كيفية التحميل والتثبيت على الاطلاق. تابع معنا المقال لتعرف كيفية التنزيل والتثبيت.

جيبي واتساب GBWhatsApp APK

هناك العديد من التطبيقت في سوق بلاي ك الفيس بوك وانستقرام وتويتر وغيرها. نال تطبيق واتساب بشهرة كبيرة جدا لما له من ميزات رائعة لكن هنا ستتعرف على نسخة الواتس المطورة مع اضافات مذهلة جدا. إنه تطبيق جي بي واتساب الرائع.

GBWhatsApp يعتبر أول تطبيق واتس تم تحديثة الى الان. يعتبر نسخة تم تخصيصيها لينال شعبية من الكثير من المستخدمين ي, يتضمن على العديد من الخدمات الاضافية. لا يستلزم منك القيام بحذف الواتس الرسمي في حال أردت أن تثبت GBwhatsapp apk. GBWhatsApp له ثيمات جميلة .

تفاصيل GBWhatsapp APK : واتساب جي بي

اسم التطبيق GBWhatsApp APK
نسخة أندرويد 4.3 وما فوق
إصدار احدث اصدار
إجمالي التنزيلات 6،000،000+
حجم التطبيق 44.3 م
يتطلب روت لا يتطلب Root
الهدف الأساسي تعديل WhatsApp مع الميزات الإضافية
التحديث الاخير 1 منذ يوم

مميزات GbWhatsApp: واتس اب جي بي ضد الحظر

تم تصميم GB Whatsapp APK 2021 بالعديد من الميزات وكل تلك الميزات التي يمكنك استخدامها على الهاتف الذكي. فيما يلي ميزات GB Whatsapp

الرد التلقائي: أولاً ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة الرد التلقائي هذه عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت.

DND: إذا كنت تستخدم بعض التطبيقات الأخرى على هاتف Android الخاص بك ولا تريد أن تزعجك رسائل Whatsapp ، فيمكنك استخدام ميزة DND لتعطيل اتصال الإنترنت لـ GB Whatsapp فقط.

بث الرسائل النصية: يمكنك إرسال رسائل نصية إلى المجموعات وهي ميزة رائعة.

تصفية الرسائل: تمت صياغة GB Whatsapp APK باستخدام ميزة تصفية الرسائل التي توفر للمستخدم خيارًا لمسح الدردشة التي يمكنها أيضًا تصفية رسائلك.

رسالة منع الإلغاء: تأتي مع ميزة مكافحة إبطال الرسائل.

مشاركة المواقع الحية: بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة مواقعه الحية مع الأصدقاء باستخدام GB Whatsapp 2021.

تأثيرات رائعة: يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة وفريدة من نوعها أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم وأحبائهم.

إبطال رسائل متعددة: في وقت واحد يمكنك إبطال رسائل متعددة.

إرسال أقصى عدد من الصور : بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة مقارنةً بتطبيق Whatsapp الرسمي. أيضًا ، يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت ومقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت إلى جهة الاتصال الخاصة بك.

سمات لا نهاية لها : بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الإصدار المعدل من ميزة سمة Whatsapp يتم تقديمها أيضًا. لذلك هناك العديد من السمات الرائعة والرموز التعبيرية التي يمكنك تطبيقها على هاتفك وفقًا لوضعك.

حالات التنزيل : ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو للحالات التي تم تحميلها من قبل جهات الاتصال الأخرى.

Amazing Font: هل مللت من الخط القديم؟ بعد ذلك ، باستخدام هذه الميزة ، يمكنك اختيار الخط الذي تختاره. تخصيص الخط المفضل لديك مع هذه الميزة.

محفوظات الرسائل: يمكنك التحقق من محفوظات الرسائل الملغاة من جهات الاتصال والمجموعات.

تغيير جهات الاتصال: قم بتغيير الرؤية الإعلامية لجهة اتصال معينة في معرض الصور الخاص بك.

حدد الرسائل غير المقروءة: من الإشعار ، يمكنك وضع علامة على الرسائل المقروءة.

حدد كل الدردشة: باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء تحديد جميع الدردشات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية.

إخفاء حالتك: يمكن إخفاء حالة التسجيل الصوتي.

أفضل جودة للصورة: مع GBWhatsapp ، يمكنك إرسال صور عالية الدقة.

سجل السجل: علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم رؤية سجل سجل جميع جهات الاتصال الخاصة بك.

اللغة: أفضل ميزة أخرى ، بمساعدة ميزة اللغة هذه ، يمكنك تحديد اللغة من اللغة الافتراضية المفقودة.

إشعار: يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بالحصول على الإشعار عندما يغير أي شخص من قوائم جهات الاتصال الخاصة بك صورة ملفه الشخصي.

إخطارات منبثقة: ميزة أخرى مذهلة في GB Whatsapp APK هي أنه يمكنك إخفاء الإشعارات المنبثقة لهذا التطبيق من شاشتك الرئيسية.

التحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى