تركيا

التسجيل على دورة تدريبية على التعبئة والتغليف في تركيا مع راتب شهري 1400 مقدمة من الأمم المتحدة

التسجيل على دورة تدريبية على التعبئة والتغليف في تركيا مع راتب شهري 1400 مقدمة من الأمم المتحدة
يقوم برنامج الامم المتحدة للأغذية العالمي في تركيا بالتعاون مع وزارة التعليم و وزارة العمل بتقديم دورات مهنية في عدّة مجالات بين الحين والآخر وفي عدة ولايات تركية.

اليوم أعلنت المنظمة عبر موقع تركيا بالعربي عن دورة تدريبية جديدة متاحة فقط في مدينة اسطنبول ولتاريخ 25 مارس الجاري، وعلى من يرغب بالاسراع في التسجيل في الدورة الجديدة، والتي ستقام حصراً في مدينة اسطنبول.

الدورة الجديدة في مجال التعبئة والتغليف، حيث قالت المنظمة أن من شأن هذه الدورة أن تحقيق أحلامك من خلال تدريبك على عمل التعبئة والتغليف والتي بدأناها سابقاً في نطاق برنامج التمكين الاجتماعي والاقتصادي والاستدامة.

يقسم البرنامج الى قسمين اساسيين هما التدريب المهني والتدريب العملي، يتم تقديم بدل شهري ضمن فترة التدريب المهني 1400 ليرة تركية عن طريق بطاقة PTT لكل متدرب شهرياً بشرط تحقيق نسبة حضور معينة 80% للحصول على البدل الشهري.
أمّا بالنسبة للتدريب المهني فيكون مأجوراً ببدل يومي مساويٍ للحد الادنى من الأجور للمتدربين.

ويحصل كل من أتم الدورة كاملة على شهادة مهنية من وزارة التعليم التركية.
سيكون هنالك تأمين صحي للمتدربين (Stajyer Sigortasi) وتتم عقود العمل عن طريق مكتب العمل التركي ايشكور بين المتدرب ومكان العمل، ويكون التمويل من قبل برنامج الأغذية العالمي.

ويحرص برنامج الاغذية العالمي على تمكين المتدرب من الحصول على الشهادات المطلوبة والالزامية في القطاعات المهنية، مثل شهادة الأمان والسلامة والصحة حسب كل قطّاع و دورة تدريبية.

علماً أنّ روابط التقديم تحوي اللغتان العربية والتركية، لكن التدريب حصرياً في اللغة التركية، لذلك يجب توفر اللغة التركية عند المتقدمين بمستوى جيد.هنالك امكانية توظيف بعد اتمام فترة التدريب المهني وذلك في حال كان هنالك توافق واتفاق بين كلا الطرفين. (المتدرب + مكان التدريب)

متطلبات التدريب على التعبئة والتغليف

أن تكون مواطنًا تركيًا أو حاصل على حق الحماية الدولية أو المؤقتة

يتراوح عمرك بين 18-40 عامًا.

أن لا تكون قد شاركت في برامج التدريب في İŞKUR في الأشهر الستة الماضية.

لا يجب أن يكون لديك عمل.

أن يكون لديك معرفة كافية باللغة التركية لأن لغة التدريبات هي التركية.

هل تعرف أن مشاركتك في برنامج التمكين الاجتماعي والاقتصادي والاستدامة (SES)، الذي يزود المشاركين فيه بالمعرفة المهنية في مختلف المجالات ويهيئهم للحياة التجارية ، لا يمنعك من تلقي المساعدة العينية أو تلقيها.

ننوه أنّ التقديم والمشاركة في أي دورة تدريبية لا يوثر على اي نوع مساعدة تحصلون عليها

برنامج التغليف والتعبئة:

رابط التقديم: أنقر هنا

تركيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى