معلومات للسوريين

تعرف على تطبيق دولاب Dolap لـ بيع وشراء المستعمل في تركيا

هل تريد بيع العناصر التي لا تستخدمها؟ أو هل ترغب في الاستمتاع بالتسوق بسعر مناسب؟ قم ببيع ما لا تستخدمه ، وشراء ما تريده بأرخص الأسعار من خلال الانضمام إلى تطبيق Dolap. 

ماهو تطبيق dolap؟

هو تطبيق تسوق عبر الإنترنت تم إطلاقه في عام 2016 ويسمح لعملائه ببيع الملابس والسلع والمنتجات المختلفة المستعملة. انضم تطبيق الخزانة ، الذي يعمل كوسيط بين المشتري والبائع ، إلى Trendyol في عام 2018 كجزء من DSM Grup Danışmanlık İletişim ve Satış Ticaret A.Ş.

“بيع ما لا ترتديه في خزانة الملابس ، جدد خزانة ملابسك في Trendyol دون إنفاق المال!”

وهو من بين التطبيقات الأكثر تفضيلاً في الآونة الأخيرة بشعاره ، معاملات البيع والشراء عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

هو تطبيق يمكنكم من شراء  أي شيء تحتاجه بأرخص الأسعار، وأيضاً نشر منتجاتك الخاصة التي تريد بيعها من ألبسة لأدوات منزلية وكهربائية.

وأيضاً كمثيله من باقي البرامج التي تعرض عليها منتجاتك للبيع، ستجد فيه المئات من البائعين والآلاف من المنتجات التي تُباع يومياً على البرنامج.

عروض تطبيق دولاب على الألبسة المستعملة والألكترونيات المستعملة

تطبيق دولاب Dolap في تركيا كمان ذكرنا أنه لبيع وشراء المستعمل في تركيا ولكن أيضاً يعلن عن عروض مستمرة حتى أنه يشارك في عروض الجمعة السوداء في تركيا وله حملات إعلانية خاصة به.

كيف التسجيل في تطبيق dolap  Trendyol؟

1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع Dolap.com.

لبدء عملية عضوية مجلس الوزراء ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لـ cabinet.com. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك بدء عملية العضوية عن طريق تنزيل تطبيق Dolap من متجر Apple أو متجر Google Play.

2. انقر فوق الزر تسجيل.

يمكنك بدء عملية العضوية الخاصة بك عن طريق النقر فوق الزر “تسجيل الدخول | التسجيل” في الجزء العلوي الأيمن من الموقع الرسمي لـ Dolap.com

3. قم بالتسجيل في التطبيق .

يمكنك إجراء معاملات عضوية Dolap.com الخاصة بك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب عضوية Trendyol أو حساب Facebook. لتسجيل الدخول إلى تطبيق دولاب من خلال حساب Facebook الخاص بك ، سيُطلب منك إدخال معلومات حسابك بالنقر فوق الزر “Register with Facebook”. لمواصلة معاملاتك عن طريق البريد الإلكتروني ، املأ “اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورمز الدعوة (غير مطلوب)” و “أقبل شروط العضوية وحماية البيانات الشخصية.” ضع علامة في المربع. بعد كل هذه العمليات ، انقر على زر “كن عضوًا” وابدأ في استكشاف تطبيق Dolap.com

لشراء أغراض من التطبيق:

  • أضف اسم المنتج أو اسم المتجر أو العلامة التي تريدها من قسم “البحث”.
  • قم بتصفية “العلامة التجارية والسعر واللون والحالة” للمنتج الذي ترغب في شرائه وانقر على المنتج.
  • إذا وافقت على السعر الذي يعرضه بائع الخزانة للمنتج ، يمكنك إكمال التسوق بالنقر فوق الزر “شراء” مباشرةً. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك المساومة على المنتج بالنقر فوق الزر “تقديم عرض” للبائع.

ملاحظة: تحتاج إلى تنزيل التطبيق من Google Play أو App Store لشراء المنتجات من الخزانة.

لبيع الأشياء من خلال الخزانة:

  • قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف عضويتك بالنقر فوق الزر “My Locker” في قسم “حسابي”.
  • أضف “صورة المنتج ، الفئة ، اللون ، العلامة التجارية ، حالة الاستخدام ، عنوان المنتج ، الوصف والعلامة ، السعر” بالنقر فوق الزر “بدء البيع” في الصفحة الرئيسية.
  • بعد مشاركة منتجك ، يمكنك الحصول على عروض جديدة وبيع منتجك من خلال حساب الخزانة الخاص بك ، إذا وافق عليه مسؤولو Dolap.com.

روابط تحميل تطبيق دولاب Dolap في تركيا

بإمكانكم تحميل التطبيق على هواتفكم من خلال الروابط التالية

رابط تحميل تطبيق دولاب Dolap في تركيا للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى