تكنولوجيا

مزايا جديدة تقدمها واتساب لمستخدميها

واتساب تفاجئ مستخدميها بمزايا جديدة
صرح موقعWABetaInfo الإخباري التقني، أن الواتساب تعمل حاليا على إضافة مزايا جديدة للهواتف التي تعمل بنظامي الاندرويد واي أو أس.

وذكر الموقع أن هذه المزايا موجودة بالفعل في النسخة التجريبية للواتساب،ويتم اختبارها قبل اطلاقها رسمياً، ومن هذه المزايا:

حذف رسائل الأعضاء من قبل المشرفين

حيث سيتمكن مشرفو المجموعات من حذف رسائل الأعضاء، مما سيمنح المشرفين تحكم بمحتوى المجموعات، والحد من الرسائل غير اللائقة، وسيظهر للشخص عند حذف رسالته “المشرف حذف هذه الرسالة”.

التفاعل مع الرسائل مثل فيسبوك وانستغرام

ستسمح الخدمة الجديدة للمستخدمين بالتفاعل مع رسائل الآخرين، عن طريق النقر على الرسالة ثم سحب الإصبع لاختيار الايموجي المناسب.

رموز تعبيرية وايموجي متحركة.

ميزة التحقق بخطوتين لواتساب ويب

يسعى الواتساب لتعزيز أمن المستخدمين عند استخدامهم نسخة الحاسوب، وذلك عن طريق خطوتين للتحقق من هوية المستخدم، وستكون هذه الميزة اختيارية.

اختصار البحث في معلومات الاتصال

حيث سيكون هناك اختصار بحث جديد في قسم معلومات الاتصال الذي سوف يعاد تصمميه، وسيتم إضافة اختصار البحث الجديد بجوار رمز مكالمة الفيديو، وسيتمكن المستخدم من رؤية الاختصار الجديد في قسم معلومات المجموعة للبحث عن أي رسالة تم ارسالها أو تلقيها بسهولة أكبر.

تقييد الأشخاص القادرين على رؤية الحالة الشخصية

توفر هذه الميزة مزيدا من الخصوصية للمستخدمين، حيث سيكون بمقدورهم تحديد قائمة المستخدمين الذين سيتمكنون من رؤية الحالة الخاصة بهم.

اخبار ميديا اليوم
تويتر ستظهر علامة في حال كانت الحسابات تستخدم النشر التلقائي
سناب شات يتيح تغير اسم المستخدم
تيك توك تزيد مدة الفيديو إلى 10 دقائق
7 مزايا جديدة يختبرها واتساب، تعرف عليها
مزايا جديدة تقدمها واتساب لمستخدميها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى