أخبار محلية

مادتان أساسيتان سيتم حظر بيعهما داخل مراكز السلسلة قريبا..إليكم التفاصيل

قالت مصادر إعلامية تركية: إن رئيس اتحاد التجار والحرفيين الأتراك ” بانديفي بالاندوكان” قد أعلن عن المقترح المقدم للجمعية الوطنية الكبرى

وذلك بما يتعلق بحظر بيع بعض المنتجات داخل مراكز السلسلة لحماية دخل أصحاب البقاليات .

وفقاً لما نشرته صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها، أكد بالاندوكان على أن غرفة اتحاد التجار تعمل جاهدة على حل جميع مشاكل أصحاب البقاليات،

وأهم هذه المشاكل هو حظر بيع بعض المنتجات داخل مراكز السلسلة، وتحديد عدد تواجدها داخل الأحياء السكنية الصغيرة .

افتا إلى أن أولى المنتجات التي سيتم حظرها هي الخبز و السجائر .

تحذير من الأرصاد الجويةالتركية ..الثلوج قادمة في هذه الولايات

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات حرارة الهواء من 4 إلى 10 درجات عن المعدل الطبيعي الموسمي في جميع أنحاء تركيا ،وستعود إلى درجات الحرارة إلى معدلاتها الموسمية ابتداءً من الثلاثاء وخاصة في المناطق الغربية.

وقالت المديرية في بيان لها وفق ما ترجمته نيوترك بوست، تتراوح درجة الحرارة في جميع أنحاء البلاد من 4 إلى 10 درجات فوق المعدلات الموسمية. ومع ذلك ، مع الأسبوع الجديد ، ستكون موجة الهواء البارد فعالة.

و أشارت إلى أنه مع الهواء البارد القادم من البحر الأسود ، ستنخفض درجات الحرارة بسرعة وستكون حول المعتاد الموسمي. في المناطق الغربية ، ستنخفض درجات قليلة عن الأعراف الموسمية.

وأكدت أنه مع انخفاض درجات الحرارة ، سيظهر الطقس الممطر تأثيره في جزء كبير من البلاد.

ومن المتوقع أن يكون هطول الأمطار في الغالب على شكل أمطار وزخات مطر و سيظهر على شكل عواصف رعدية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وصقيع وتساقط ثلوج في شرق الأناضول وجبال طوروس.

ستهطل امطار غزيرة في مرمرة

من المتوقع أن تهطل أمطار غزيرة في جميع أنحاء إقليم البحر الأبيض المتوسط في الأيام الثلاثة القادمة . بالإضافة إلى ذلك ، ستهطل أمطار غزيرة في جميع أنحاء منطقة مرمرة يوم الأربعاء . بعد الظهر ، سيتحول هطول الأمطار إلى صقيع وثلوج.

الثلج قادم إلى أنقرة واسطنبول

وأعلنت الأرصاد أنه من المتوقع هطول أمطار في جميع المدن الكبرى الثلاث في الأسبوع الجديد و أعلى درجة حرارة في اسطنبول ستكون 4 درجات، ومن المرتقب أن يكون هناك ثلوج وصقيع في المدينة يومي الاربعاء والخميس.

وستنخفض درجة الحرارة ، التي تفوق المعدل الطبيعي الموسمي في أنقرة ، مع الأسبوع الجديد. ومن المتوقع تساقط الثلوج في العاصمة يوم الاربعاء. من المتوقع أن يكون هطول الأمطار فعالاً خاصة في المرتفعات العالية.

 

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى