اخبار متفرقهتركيا

شركة “جتير” التركية تواصل رحلتها العالمية في نيويورك

استمرارًا في توسعها بالولايات المتحدة الأمريكية؛ بدأت شركة جتير “Getir” التركية للتوصيل العمل في نيويورك، أحد أكبر المراكز التجارية والمالية في العالم.

تستمر رحلة جتير العالمية، التي بدأت نموذج “توصيل البقالة لمدة 10 دقائق” لأول مرة في العالم منذ 6 سنوات على الأراضي التركية، في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث وصلت جتير إلى 7 دول أوروبية في عام 2021 بنموذج أعمالها الأصلي من تركيا، ودخلت سوق الولايات المتحدة من خلال بدء العمل في شيكاغو الشهر الماضي.

وبتوسيع مجال نشاطها إلى ما مجموعه 9 دول في 3 قارات، بدأت جتير في تلقي الطلبات في نيويورك، المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارًا من اليوم.

ومن جانبه صرح ناظم سالور، مؤسس شركة جتير، بأنهم قد مروا بنقطة تحول كشركة مع العمليات الأمريكية التي بدأت مع شيكاغو الشهر الماضي.

وقال: “نيويورك هي أهم مدينة في أمريكا، وتعج بالناس من جميع أنحاء العالم. وأهم مركز تجاري ومالي في العالم. الوقت هو كل شيء في نيويورك، الناس في سباق مع الزمن. إن حقيقة أن هؤلاء الأشخاص سيتمكنون من الوصول إلى احتياجاتهم اليومية في غضون 10 دقائق مع شبكة جتير واسعة النطاق ستكون راحة كبيرة تكسر جميع القواعد”.

واستمر التوسع العالمي لشركة جتير، والذي بدأ مع المملكة المتحدة في يناير من هذا العام ، مع هولندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال وستكون محطة الشركة التالية في الولايات المتحدة هي مدينة بوسطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى