اخبار الفن والمشاهيرتركيا

الممثلة التركية هازال كايا تصبح أما للمرة الثانية

كشفت وسائل إعلام محلية تركية أن الممثلة التركية هازال كايا، ستصبح أماً للمرة الثانية.

وشاركت هازال متابعيها حول أخبار حملها في عيد ميلاد ابنها وظهرت بصحبة زوجها وابنهما، وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام

وأعلنت الممثلة التركية التي اشتهرت بدور فريحة في الوطن العربي أنهما حددا بالفعل اسم طفلهما الثاني ، ومن المرتقب أن يطلق الزوجان المشهوران اسم دينيز على طفلهما.

كما شارك المخرج علي أتاي زوج الفنانة هازال كايا الخبر السار على حسابه على تويتر وكتب” أنا سعيد جدا”.

يذكر أن الإسم الحقيقي لـ هازال كايا هو ليلى هازال كايا ولكنهم يدعونها بهازال منذ أن كانت صغيرة، وقد ولدت الممثلة وعارضة أزياء التركية في 1 أكتوبر 1990 في مدينة إسطنبول، وتنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا.

و حضرت هازال كايا مدرسة ثانوية إيطالية في اسطنبول، وتخرجت في عام 2010. ولا تزال حاليا تدرس في اسطنبول، انفصل والداها بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت في السابعة من عمرها.

وتعرفت هازال كايا على عالم الفن في سن مبكرة جدًا، أخذت وهي طفلة دروس في الباليه وآلة الكمان لمدة 7 سنوات؛ حيث انها أيضا تحب التانغو، وتعمل على تطوير مهاراتها باستمرار.

و كان أول دور للفنانة هازال كايا في عام 2007 في المسلسل التلفزيوني “جينكو” (الحلم الضائع) حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية، وفي عام 2008، واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدات من خلال لعب شخصية نهال في العشق الممنوع.

كما مثلت هازال كايا دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني بعنوان اسميتها فريحة، وحقق المسلسل من أعلى النسب التلفزيونية في تركيا، كما أخذت كايا شعبية كبيرة لتمثيلها في مسلسل العشق الممنوع، وفي عام 2017-2019 أخذت دور البطولة في مسلسل حكايتنا بدور فيليز.

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى