أخبار محليةتركيا

توقعات حالة الطقس في تركيا

نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية تقارير يومية عن حالة الطقس.

وأفادت أنه من المتوقع أن يكون الجو غائمًا جزئيًا وشديدًا في جميع أنحاء البلاد اليوم.

و تشير التقديرات إلى أن هطول الأمطار سيكون على شكل زخات في مناطق مرمرة وبحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​ووسط الأناضول وغرب البحر الأسود .

ومن المرتقب أن يكون هطول الأمطار قوي في بيئات بحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​ومانيسا وباليكسير وتشاناكالي والأجزاء الجنوبية الغربية من قونية ، حول موغلا ، أنطاليا ، والمناطق الساحلية في إزمير وأيدين ، والشواطئ الغربية لبالكسير وجنوب إسبرطة ، والشرقية ،جزء من بوردور ومن المتوقع أن تكون قوية جدا وشديدة في أماكن في أجزاء منه.

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تهب الرياح من الجنوب على شكل رياح قوية وعاصفة في جنوب بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وشرق وسط الأناضول والأجزاء الداخلية للبحر الأسود وغربها. الأناضول الشرقية .

يذكر أنه لن يكون هناك تغيير كبير في الأماكن الأخرى حيث ستنخفض درجة الحرارة بمقدار 2 إلى 4 درجات في مرمرة وبحر إيجه.

ومن المتوقع أن تهب الرياح من الجنوب على شكل رياح قوية وعاصفة ، بشكل عام في جنوب بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وشرق وسط الأناضول والأجزاء الداخلية للبحر الأسود وغرب الشرق. الأناضول.

وحيث أنه من المتوقع أن تكون الأمطار شديدة وغزيرة في بعض الأماكن ، فقد تم توجيه تحذير لتوخي الحذر والحذر من السلبيات مثل الفيضانات والفيضانات والبرق والرياح القوية وقت هطول الأمطار ، وتعطل حركة النقل.

على صعيد أخر تم تحذير المواطنين بتوخي الحيطة والحذر من سلبيات مثل سقوط الأشجار والعمود وتطاير الأسطح وتسمم المواقد وغازات المداخن واضطراب المواصلات حيث من المتوقع أن تهب الرياح بقوة وعلى شكل عواصف في بعض المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى