تكنولوجيا

تعرف على كيفية إخفاء آخر ظهور على واتساب بخطوات بسيطة..

تعرف على كيفية إخفاء آخر ظهور على واتساب بخطوات بسيطة..

عانى تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، يوم الجمعة الماضية، من خلل في بعض ميزات الخدمة دام لأكثر من أربع ساعات، في عدد من دول العالم من بينهم مصر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “express” البريطانية، تلقى موقع “Downdetector” التقني المتخصص في رصد أعطال المواقع عبر الإنترنت، عددا كبيرا من الشكوى بوجود مشكلة في بعض ميزات التطبيق ولم يعرف سبب حدوثها، ومن بينها إختفاء ميزة حالة الاتصال الأونلاين، إلى جانب ميزة آخر ظهور أو المعروفة last seen.
وقد حاول بعضا من مستخدمي الخدمة الوصول إلى الإعدادات الخاصة بالميزتان على المنصة لإصلاح الخلل ولكنهم لم يتمكنوا من العثور على إعدادات الميزة حيث يجهل بعض المستخدمون كيفية إعداد المزايا الخاصة بتطبيق التراسل الفوري المملوك لفيسبوك.

وبعد عودة تطبيق التراسل الأشهر واتساب إلى العمل بشكل طبيعي تسأل بعض المستخدمون عن كيفية إخفاء ميزة آخر ظهور last seen، من إعدادات الخدمة حتي لا تستطيع جهات الاتصال الأخرى المتصلة بالخدمة معرفة آخر وقت استخدموا فيه التطبيق.

وتوضح خاصية آخر ظهور last seen، ومتصل الآن إلى توقيت آخر مرة استخدمت فيها التطبيق، حيث تستطيع جهات اتصالك على واتساب رؤية هذا التوقيت إذا سمحت لهم بذلك، ولكن إذا أردت إخفاء آخر ظهور لك على المنصة يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق واتساب WhatsApp، على هاتفك الذكي.
  2. اضغط على الثلاث نقاط الرأسية أعلى يسار الشاشة، واختر الإعدادات Settings من شريط المهام.

  3. انقر على خيار الحساب account، ثم على اضغط على الخصوصية Privacy.

  4. من تبويب الخصوصية Privacy، اضغط على آخر ظهور last seen.

  5. من خلال القئمة المنبثقة لآخر ظهور last seen، قم بالاختيار بين ثلاثة خيارت هي الكل وجهات اتصالك ولا أحد، حيث يتيح لك الخيار الأخير إخفاء آخر ظهور لك على المنصة لجميع حسابات واتساب الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى