مسلسلات عربية

موعد مسلسل سوق الحرير الحلقة 15 الرابعة عشر

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مسلسل سوق الحرير الحلقة 15 الرابعة عشر والقنوات الناقلة لها رمضان 2020، حيث أنه من المسلسلات الخليجية الرائعة التي حظت بأعلى نسبة متابعة بين كافة المتابعين، وحقق نجاح باهر، حيث تدور أحداثه داخل سوق وحي من الأسواق الشامية يسرد حياة الأفراد كاملة بأطباعهم الجميلة وسلوكهم، وتعود قصة المسلسل إلى الفترة من 1950 إلى 1960.

مسلسل سوق الحرير الحلقة 15

يُعرض مسلسل سوق الحرير الحلقة الرابعة عشر على قناة إم بي سي 1 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، وتدور أحداث المسلسل حول رجل فقد ذاكرته منذ طفولته، ويعود إلى السوق مرة أخرى وبعدها يبدأ بتذكر ماضيه ومن يكون.

أحداث مسلسل سوق الحرير

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل سوق الحرير بغريب الذي يعمل في محلات القماش عند جار أخيه الذي لا يعلم عنه شيء، وتبدأ الأحداث بمرض أبو طلال ونقله إلى المشفى بصورة مفاجأة ليطمئنهم الدكتور داخل المشفى عن صحته، ثم يُعاتب عمران أبناء أبو طلال لمعاملاتهم لغريب بطريقة سيئة.

وبعدها يخرج من المستشفى ليعود إلى بيته، ويعود غريب إلى العمل في المحل ويعامل الزبائن بلطف، وتعترف أخت طلال لأمها بأنه دخل إلى غرفتها وقام بأشياء غير طبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى