سوريا عاجل

زعيم عربي يوجه رسالة تهنئة لبشار الأسد

رئيس عربي يوجه رسالة تهنئة لبشار الأسد

قالت مصادر إعلامية عربية إن زعيم إحدى الدول العربية بعث للمرة الأولى برسالة تهنئة إلى رئيس النظام السوري “بشار الأسد” بمناسبة ما يسميه النظام ” عيد الجلاء”.

وبالحديث عن التفاصيل : أرسل الرئيس الموريتاني محمد ولد الغنزاوي رسالة تهنئة إلى رئيس النظام السوري “بشار الأسد” بمناسبة يوم الجلاء.

وأشارت المصادر الإعلامية إلى أن الغنزاوي أرسل برقية إلى بشار الأسد بمناسبة الاحتفال بعيد الإخلاء الذي يصادف 17 أبريل  / نيسان من كل عام.

وقد ذكرت وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية نص البرقية “بمناسبة احتفال الجمهورية العربية السورية بعيدها الوطني ، يسعدني أن أعبر عن أحر التهاني متمنيا للشعب السوري الشقيق المزيد من التقدم والرخاء”.

وتابعت الوكالة بكلامها ، بحسب ما جاء في البرقية ، “أجدد لكم حرصنا على مواصلة العمل من أجل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين لما فيه من خدمة مصالح شعبينا الشقيقين”.

يشار إلى أن موريتانيا لا تزال مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بنظام الأسد ، على الرغم من جميع الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب السوري خلال تسع سنوات من الثورة السورية.

ويشار أيضا إلى أن السفارة الموريتانية في مدينة دمشق العاصمة السورية ما زالت تواصل عملها الرسمي بشكل طبيعي ، وبنفس الوقت تواصل السفارة السورية عملها في العاصمة الموريتانية “نواكشوط” ، والسفير السوري في “نواكشوط” يعقد اجتماعات منتظمة مع المسؤولين الموريتانيين بشكل دوري.

المصدر : سوشال

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى