اخبار متفرقه

تعرف على تقنية خمسة في خمسة في غرفة النوم

ما هي تقنية خمسة في خمسة في غرفة النوم وهي من التقنيات الحديثة في العلاقة الزوجية التي يجب على الزوجين الحرص على إتباعها في العلاقة الزوجية بحيث تكون علاقة ناجحة بينهما كلا الطرفين. تحمل هذه التقنية خمسة من الأشياء التي يقوم بها الرجل في علاقته بزوجته ولكل من هذه الأشياء خمس دقائق.

وأوضح د. خلف أن هذه التقنية تدور حول خمس دقائق في خمسة أمور أساسية، ويفصل بين هذه الأشياء الخمسة، قائلاً إن العلاقة الزوجية المثالية تتكون من خمسة وعشرين دقيقة، خمس منها قبلات، وخمس لمسات، وخمس كلمات، وخمس أصوات، وخمسة ممارسات. ويتطلب الكثير من الأزواج هذه التقنية لكن لا يعرفون ذلك.

هذه التقنية في العلاقة الزوجية هي إحدى التقنيات التي تعرفها كثير من النساء كأهم التقنيات التي تحدث في العلاقة الزوجية. تمارس الزوجة هذه التقنية من أجل الحفاظ على حياة زوجية سعيدة وصحية دون التعرض لمشاكل في العلاقة الحميمة، وأشار إلى أن العلاقة خمس وعشرون دقيقة في كل خمس دقائق، وتتم الإجراءات الخمسة.

وتؤدي المداعبة إلى استجابات فسيولوجية وجسدية تجعل النشاط الجنسي ممتعًا وحتى ممكنًا. نعم، المداعبة تبدو جيدة، لكنها أعمق من ذلك. يساعد الانخراط في المداعبة في بناء علاقة حميمة عاطفية تجعلك أنت وشريكك تشعران بمزيد من الارتباط داخل وخارج غرفة النوم.

التقبيل، على سبيل المثال، يؤدي إلى إطلاق سراح الأوكسيتوسين والدوبامين والسيروتونين. هذا الكوكتيل الكيميائي يخفض مستويات الكورتيزول (هرمون التوتر) ويزيد من مشاعر المودة والترابط والنشوة. تؤدي المداعبة حرفيًا إلى تدفق العصائر عن طريق زيادة الإثارة، وهو أمر لا يجب الخلط بينه وبين الرغبة الجنسية. على الرغم من أنها يمكن أن تفعل ذلك أيضًا.

تسبب الإثارة عددًا من الاستجابات الجسدية في جسمك، بما في ذلك: زيادة في معدل ضربات القلب والنبض وضغط الدم، تمدد الأوعية الدموية، بما في ذلك الأعضاء التناسلية. المزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، يمكن أن تكون المداعبة قائمة بذاتها وتكون كل ما تحتاجه للوصول إلى النشوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى