تركيا

خلاف بين سوريين ادت إلى طعنة في الصدر

في حادثه جديدة في تركيا بين أصدقاء سوريين فقد وقعت حادثه بين شابين سوريين في احدى المقاطعات التركيه وهي مقاطعة إنيغول في مدينة بورصا، حيث اصيب الضحيه بجروح خطيرة في صدره جراء طعنه بسكين من قبل احد اصدقاءه .

وبحسب   وكالة دوغان فقد وقع الحادث في المنزل الذي كان قد قام باستئجاره الأصدقاء وقد كانوا 6 أصدقاء سوريين ويقع المنزل في حي أورهاني في إنيغول .

وبحسب المصدر فإن الشاب عبد القادر والبالغ من العمر 26 عاما قد قام باستئجار المنزل لستة أشخاص. وقد بدأ عبد القادر الذي جاء إلى البيت الذي استأجره مع عدد من الاشخاص الآخرين، مناقشة مع صديقه عبد الله خلف لسبب لم يحدد بعد حيث تحول النقاش بين هذين الشخصين إلى معركة.

واثناء اختلافهما بالنقاش اشتدت حدة النقاش بينهما مما ادى الى أصابة عبد القادر من قبل عبد الله خلف بسكين وجد في المنزل أثناء المعركة، ثم جاء أصدقائه، الذين كانوا في المنزل، لمساعدة صديقهم الذي تم طعنه وغارقا في الدماء جراء الطعنه في صدره.

وقد أصيب عبد القادر بجراح خطيرة ونقل إلى مستشفى إنيغول الحكومي بعد تدخل الفريق الطبي الأولي الذي جاء إلى مكان الحادث بعد أن تم الاتصال بهم، وبعد وصول عبد القادر الذى تم طعنه من قبل صديقه الى المركز الطبي قام بالاخبار عن المشكله التي قد حدثت بينهما وهو الان يخضع للعالج فى المستشفى . وما زال التحقيق جاريا الى الان ولم تكشف اسباب الخلاف بينهما والاسباب التي ادت الى وقوع الخلاف بينهما.

المصدر تركيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى