اخبار متفرقهحوادث

يوتيوبر سوري يفند بالأدلة ما حصل مع جيفارا العلي وأم سيف

يوتيوبر سوري يفند بالأدلة ما حصل مع جيفارا العلي وأم سيف

وما زالت الرسائل تصل إلى تركيا بالعربي من قبل العديد من متابعي اليوتيوبرز السوري جيفارا العلي وأم سيف، في الوقت الذي ما زالت الغموض سيد الموقف عما حصل معهم، وخاصة أن تركيا بالعربي حاولت التواصل معهم دون جدوى.

أحد اليوتيوبرز السوريين ويدعى مسعود كلش نشر مقطع فيديو فند فيه حقيقة ما جرى، حيث توصل إلى أنه على الأغلب هو مقلب وليست عمـ.لية اختـ.طاف، حيث فند بالصور والفيديو والصوت وعلامات فارقة على حد قوله حقيقة ما جرى وأنها عبارة عن تمثيلية ليست أكثر من ذلك.

فقد نشر اليوتيوبر مسعود مقطع فيديو تحت عنوان (كشف عصابة خطف جيفارا العلي بالدليل والفيديو) فند فيه ما حصل مع جيفارا وأصدقاءه (لنشاهد معاً)

وكانت تركيا بالعربي قد رصدت في وقت سابق وما زالت ردود فعل متفاوتة بين السوريين وعموم العرب المتابعين ليوتيوبر سوري شهير في تركيا بعد نشره لآخر فيديوهين على قناته في يوتيوب.

وقد تلقت تركيا بالعربي العديد من متابعي الموقع اسئلة للاستفسار عن حقيقة ما يجري مع اليوتيوبر السوري جيفارا العلي وأصدقاءه اليوتيوبرز أم سيف وآخرين إثنين.

الجدل الواسع حصل في الفيديوهين الأخيرين وخاصة البث المباشر والذي يظهر فيه جيفارا واصدقاءه في منطقية شجرية بجانب نهر صغير جداً يفترض أنها منطقة حدودية بين تركيا واليونان كما يقول جيفارا وأصدقاءه بالفيديو.

وكان الفيديو قبل الأخير قد أعلن جيفارا وأصدقاءه أنهم بصدد التسلل إلى اليونان بطريقة غير شـ.رعية في خطوة للوصول إلى اليونان.

تركيا بالعربي أرسلت برسالة إلى السيدة هديل أسعد والمعروفة بين السوريين باسم “أم سيف” دون أن تتلقى تركيا بالعربي أي رد منها على الرغم من تواصلنا معها سابقاً في قضـ.ية اعتقال جيفارا العلي من قبل السلطات التركية قبل أن يتم اطلاق سراحه.

الفيديو الأخير والذي هو عبارة عن بث مباشر كان مفاجئاً بشكل كبير إلى درجة الـ.رعب حيث نشاهد في الفيديو وكأن جيفارا وأصدقاءه قد وقعـ.وا في كمين لأشخاص مس،.لحين مجهولي الهوية على الرغم من قناعة الكثير من المعلقين بأن هذا عبارة مزحة ليست أكثر !!.

تركيا بالعربي حاول جاهدة معرفة ما حصل وتبين أنه لم يتم النشر في وسائل الاعلام التركية أي معلومة حول اعتقال حصل خلال الساعات القليلة الماضية في منطقة أدرنة وما حولها، ولذك فإننا نرجح فرضة المزاح في هذا الفيديو دون أن نتأكد أيضاَ من ذلك، إلا أن محتويات الفيديو تظهر وكأنها مزحة، فنجد مثلاً في الدقيقة 1:59 دقيقة رصـ.اصة وهي تخرج البنـ.دقية دون وجود صوت وهو ما يرجح فرضية التلاعب بالفيديو عبر برامج المونتاج قبل اعادة نشره على أساس بث مباشر، إلا أن هذه الفرضية هي تبقى مجرد نظرية غير مؤكدة.

فيديو العبور من تركيا إلى اليونان

الفيديو قبل الأخير بعنوان: العبور من تركيا الى اليونان .. اللجوء الفيديو الاول … جيفارا العلي .. ام سيف .. احمد .. نانو

تركيا بالعربي

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى