وزارة الداخلية التركية تنشر بيان هام حول القيود المفروضة خلال حظر التجول

ذكرت وزارة الداخلية أنه خلال حظر التجول الذي سيتم تطبيقه في عطلة نهاية الأسبوع ، يمكن للمواطنين الحصول على إمداداتهم الأساسية من أقرب الأسواق ومحلات البقالة والجزارين والمخابز.

 

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا بشأن تفاصيل القيود لمدة 56 ساعة ليتم تطبيقها في نهاية الأسبوع.

يذكر أن الحظر سيبدأ الساعة 21:00 مساء البارحة وينتهي الساعة 05:00 يوم الاثنين 25 يناير الجاري ، وتم التنبيه على أنه يمكن للمواطنين الحصول على الضروريات الأساسية من أقرب الأسواق ومحلات البقالة والبقالة والجزارين والمخابز.

سيفتح السوق ، ومتجر البقالة ، وبقالة الخضار ، والجزار ، ومحلات الفاكهة المجففة ، ومحلات الزهوروبين الساعة 10.00-17.00 يومي السبت والأحد.

خلال هذا الوقت ، ستتمكن الأسواق ومحلات البقالة وبائعي الخضار والجزارين والفواكه المجففة وبائعي الزهور من توصيل طلباتهم عبر الهاتف أو عبر الإنترنت.

ستستمر خدمة التوصيل

ستعمل أماكن العمل على طراز المطاعم ومطعم المعجنات والحلويات كخدمات الوجبات السريعة والطلبات الخارجية حتى الساعة 20.00 اليوم ، وكخدمة سريعة فقط بين الساعة 20.00 و 24.00.

ستكون أماكن العمل هذه قادرة على مواصلة أنشطة خدمات الحزمة الخاصة بها بين الساعة 10.00 و 24.00 يومي السبت والأحد.

في أيام السبت والأحد ، سيتم فتح أماكن عمل المخابز أو مخابز حيث يتم إنتاج الخبز ، ولن يفتح سوى تجار الخبز في أماكن العمل هذه.

ستكون شركات الطلبات عبر الإنترنت قادرة على توصيل الطلبات بين الساعة 10.00 و 24.00 أيام الجمعة والسبت والأحد.

بالإضافة إلى ذلك ، طُلب من المواطنين التصرف في مساكنهم قبل الساعة 21:00 ، عندما يبدأ حظر التجول ، واتخاذ الإجراءات اللازمة ، مع مراعاة الكثافة التي قد تحدث في حركة المرور ، وخاصة في المدن الكبرى.

اكتب تعليق