أخبار محلية

والي غازي عنتاب يعلن اتخاذ إجراءات جديدة في جميع أنحاء الولاية

أعلن محافظ غازي عنتاب حظر أنشطة مثل الاجتماعات والمظاهرات والبيانات الصحفية لمدة 15 يومًا.

وجاء في البيان الذي أدلى به الحاكم ، أنه تم اتخاذ بعض الإجراءات في جميع أنحاء المحافظة في نطاق النوع الجديد من تدابير فيروس كورونا (كوفيد -19).

وجاء في البيان أن “جميع الاجتماعات والفعاليات التي ستعقد في المحافظة دون إذن من مكتب المحافظ محظورة بموافقة مكتب المحافظ لحماية النظام العام والنظام العام بين 1 و 15 فبراير.

بيان الحاكم كما يلي:

“الجمعية العامة والاجتماعات التي تعقدها الأحزاب السياسية والنقابات والمنظمات غير الحكومية في مبانيها لموظفيها وأعضائها ، وبرامج وأنشطة مؤسسات الدولة والمنظمات ، والعطلات الرسمية ، وأيام الاحتفالات الرسمية ، والاحتفالات الرسمية والاحتفالات.

التقاليد والعادات التي يمكن أن تقام في جميع أنحاء المحافظة و جميع الاجتماعات ومسيرات التظاهر ، والبيانات الصحفية ، والاجتماعات والاحتجاجات المفتوحة ، والمسيرات ، والخيام ، والاعتصامات ، وفتح المنصة ، والإضراب عن الطعام ، ومراسم الذكرى ، واللافتات المعلقة ، واللافتات و ملصقات ، توزيع نشرات ومنشورات ، فتح طاولة توقيع ، إضاءة وحمل مشاعل ، مؤتمر ، لجنة ، ندوة ، بازار ، تم حظر أنشطة جمع المساعدات وجميع الإجراءات والأنشطة المماثلة في الفترة من 1 إلى 15 فبراير بموافقة مكتب الحاكم لحماية النظام العام والنظام العام “. 

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى