هل مرض نسليهان أتاغول كان خدعة لانسحابها من مسلسل“ابنة السفير”؟

 

ووسط هذه الأنباء المتداولة والتي أثارت جدلاً واسعًا، نفت مديرة أعمال الفنانة هذه الشائعات وقالت إن نسليهان تمر بحالة صحية غير مستقرة، ما جعلها تفضّل الانسحاب من “ابنة السفير” حتى لا تعطل مسار العمل. خاصة أنها في الفترة الأخيرة أرهقت نفسها كثيراً بالتصوير وكانت تحضر معها “كمادات” خاصة للمعدة تستخدمها دائماً قبل بداية التصوير حتى تسكّن آلامها.

وأضافت أن ما يتردد عن العرض الدرامي الجديد غير صحيح لأنها رفضته قبل أسابيع من أزمتها الصحية المفاجئة.

ورغم أن نسليهان تمر بأزمة صحية قوية أجبرتها على الانسحاب من مسلسلها قبل نهايته، إلا أن هناك بعض الشائعات التي تدّعي بأن نسليهان قررت الانسحاب من العمل بسبب نسبة مشاهدة الحلقات الأخيرة وعدم رضاها عن الأرقام التي حققها المسلسل في الأسابيع التي سبقت انسحابها.

في غضون ذلك أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل “ابنة السّفير”، رسميًا عن انضمام الممثلة توبا بيوكستون، إلى فريق العمل. وأوضحت جهة العمل أنّ توبا ستحل محل بطلة المسلسل، زميلتها نسليهان أتاغول.

ونشرت أتاغول عبر صفحتها في إنستغرام قبل أيام وداعها الأخير لمسلسل “ابنة السفير” وطاقم العمل والمتابعين بسبب وضعها الصحي إثر تعرضها لمرض متلازمة الأمعاء الذي منعها من متابعة دورها في المسلسل.

وقالت نسيلهان: “مرحبا جميعا انه وقت الوداع، وداعا نير المرأة التي تقمصت شخصيتها بعمق. بالرغم من أني تحملت كل ظروف العمل إلا أن جسدي لم يتحملني، أحتاج بعض الوقت للراحة”.

وتابعت: “من العظيم العمل مع طاقم ابنة السفير، شكرا أصدقائي وشكرا لكل المتابعين والمعجبين. لقد دعمتوني كثيرا، أتمنى أن أراكم قريبا في قصة أخرى”.

وفوجئ فريق عمل المسلسل بتعرّضها للإغماء أثناء تصوير أحد مشاهد الحلقات الجديدة من المسلسل. ما جعلها تُنقل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف صناع المسلسل أن عدد حلقات العمل ستصل إلى 53 حلقة وموعد الحلقة الأخيرة سيكون في شهر مايو المقبل، مشيرين إلى أن التصوير ما زال مستمرا في مدينة موجلا جنوب غرب تركيا.

شاهد:شاهد:مسلسل علي رضا الحلقة 19 التاسعة عشر 

اكتب تعليق