اخبار متفرقه

ميزات جديدة وخصومات لأصحاب السيارات في اسطنبول

علنت بلدية إسطنبول الكبرى عن بدء تفعيل نظام الدفع الإلكتروني من خلال بطاقة “كرت إسطنبول” أو البطاقة الإئتمانية في المواقف التابعة لها والتي تديرها شركة ” İSPARK”.

وذكرت البلدية في بيان نشرته وسائل إعلام تركية إن هذا القرار بدأ فعلياً مع بداية شهر أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن أكثر من 40 ألف سائق استخدم التطبيق الخاص بالشركة خلال 16 يوماً.

شاهد ايضا:  تاريخ اللغة التركية القديم والحديث

وتقدم İSPARK ، إحدى الشركات التابعة لبلدية إسطنبول الحضرية الخدمات للمواطنين بسعة 100 ألف سيارة يوميًا، وفق بيان البلدية.

وقالت : ” يمكن الآن دفع رسوم مواقف السيارات المفتوحة والمتعددة الطوابق في İSPARK في جميع أنحاء المدينة عن طريق بطاقة اسطنبول الائتمانية”.

وبينت أن السائقين الذين يستخدمون مواقف İSPARK حتى 31 ديسمبر سيتمكنون من الاستفادة من خصم بنسبة 10 في المائة عند الدفع باستخدام İstanbulkart و5 في المائة عند الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.

وقال المدير العام لـ İSPARK مراد تشاكر ، “هدفنا الأول في İSPARK هو تحقيق التحول التكنولوجي، كخطوة أولى لهذا التحول، اعتمدنا تنويع أنظمة الدفع لدينا”.

شاهد ايضا:  هكذا يقع السوريون في تركيا ضحية النصب والاحتيال.. كيف تضمن حقك؟

وتهدف İSPARK إلى تسهيل حياة السائقين مع زيادة جودة الخدمة من خلال تقديم الابتكارات التكنولوجية لخدمة سكان إسطنبول لتسريع الدخول والخروج من مواقف السيارات.

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق