أخبار تركيا

مدعيًا أنّه لا يعلم بوجود حرب في سوريا رجل صربي صعد قطار مرسين أضنة للذهاب إلى حلب

شاهد:ما حقيقة إلغاء إذن السفر

شاهد:كيف تخفض فاتورة الكهرباء وغاز الطهي والتدفئة بتركيا

شهدت إحدى محطات القطار في ولاية أضنة التركية، موقفًا غريبًا من نوعه، بعدما اشتبهت الشرطة برجل لا يعرف التركية، و يحمل حقيبة ثقيلة، و يقول إنّه يريد الذهاب لحلب!.

الحادثة التي وقعت اليوم، و التي اطلع على تفاصيلها موقع مرآة سوريا، بطلها مواطن صربي الجنسية يدعى “نيكوليك دراجان” (42 عامًا)، دخل عبر جواز سفره إلى تركيا، و توجه إلى مرسين ثم استقل القطار، و سارت الأمور معه بشكل طبيعي إلى أن اشتبه الركاب بأمره و أجبروه على النزيل في محطة قطار بمدينة أضنة، و استدعوا الشرطة.

حضرت الشرطة على الفور، لتجد رجلًا أجنبيًا يحمل الجنسية الصربية، و بحوزته عدد كبير من الخرائط، و لا يجيد اللغة التركية على الإطلاق، و أيضًا برفقته حقيبة ثقيلة، سببت ذعرًا للمسافرين في القطار إلى أن وصل إلى المحطة!.

الشرطة استعانت بمواطن تركي يعرف الإنكليزية للتواصل مع “دراجان”، و الذي قال إنّه يستقل القطار للذهاب إلى حلب، ثم إلى إسرائيل ثم إلى القاهرة!.

دراجان ادعى أنّه لا يعرف بوجود ح رب في سوريا!، و قال إنه أتى من أجل القيام بالسياحة!، إلّا أنّ ذلك لم يقنع المسافرين الذين طالبوا الشرطة بعدم إطلاق سراحه و مرددين مرارًا “من الممكن أن يكون ذاهبًا للالتحاق بداعش”.

تم اقتياد الرجل الصربي إلى مديرية الأمنيات في أضنة للقيام بالإجراءات المطلوبة.

 

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

%d bloggers like this: