متابعة تستفز زوجة باسم ياخور بعدما ظهرت بهذه الملابس.. والأخيرة ترد بقوة

لم تقف السورية رنا الحريري زوجة الفنان السوري باسم ياخور صامتة أمام تعليق أحدى المتابعات لها والتي انتقدت فيه ملابس الحريري عبر حسابها على إنستغرام عقب نشرها صورة جديدة، الامر الذي استفزها زوجة الفنان.

وقالت المتابعة في تعليقها على صورة زوجة باسم ياخور:” انت حلوة بس مشان الله ليس ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كله بروتيلات؟”.

لترد رنا الحريري عليها قائلة:” شو يعني عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من أي ماركة”.

وأضافة:” بختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر إذا موضة أو لا، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بهمني إرضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة”.

للمشاهدة اضغط هنا

وكانت رنا قد كتبت مؤخرًا أيضًا:”كتيرة صفحات “المؤثرين” عالسوشال ميديا، يلي بيقولولنا كيف لازم تكون أشكالنا لحتى نكون حلوين، شو لازم نلبس لحتى نصير أنيقين، كيف لازم نحكي لنبين مهضومين، وشو لازم ناكل ومن وين لازم نشتري غراضنا لحتى بالنهاية نصير متلون”.

وأضافت:”أنا ما بعتبر حالي مؤثرة بس لما بشوف هدول المؤثرين بتمنى لو بقدر أثر فيكون وأطلب منكون ما تتأثروا فيهون لا تقبلوا تصيروا نسخ عن حدا، لانو الأصل دائما أهم وأجمل من التقليد”.

شاهد”شاهد:نشر فيديو للفنانة السورية دانا جبر بعد فضيحة صورها الجنسية المسرّبة!

شاهد:تصريحات صادمة من صافيناز حول سبب طلاقها من زوجها

شاهد:فن: ديانا كرزون تثير الجدل في أول ظهور لها وهي حامل

شاهد:حمل الممثلة التونسية عائشة عطية خارج اطار الزواج يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الأجتماعي

اكتب تعليق