حوادث

لم يسمحوا لهم بالزواج..قاموا برمي أنفسهم من الطابق الرابع في ولاية أضنة (فيديو)

زُعم أن الشابين بيرق وبشرى  لم يُسمح لهما بالزواج في أضنة ، فقاما بمحاولة الانتحار بالقفز من الطابق الرابع و علم ان حالة الشابين اللذين تم نقلهما الى المستشفى كانت خطيرة.

 

في منطقة Yeşilbağlar في منطقة Yüreğir المركزية ، ذهبت بشرى خلال الليل مع بيرق ، إذ أن عائلتها تعارض الزواج منه و بعد ذلك ، ذهبت عائلة بشرى إلى المبنى المكون من 4 طوابق التابع لعائلة بيرق لاستعادة ابنتهم.

و قام الأقارب الذين قالوا إن بنتهم هربت مع بيرق ، بالطلب من بشرى العودة إلى المنزل و ذكر أقارب بيرق أنهم لم يتمكنوا من سماع أخبارهم وقالوا إنهم لا يعرفون مكانهم.

في وقت لاحق ، ذهب الأقارب الذين اعتقدوا أن شقة الشرفة في الطابق الرابع من المبنى فارغة وأنه يمكن أن يكونوا هناك ، ثم صعدوا إلى الطابق العلوي وحاولوا فتح الباب.

حيث قام العاشقين بإمساك أيدي بعضهم وحاولوا الانتحار من الطابق الرابع و بعد إدراك أن الباب كان مغلقاً ، زُعم أن الشابين ” بيرم ” و “بصرة ” ، اللذان كانا في الشقة أثناء محاولة أقاربهما فتحها ، أمسكوا بأيدي بعضهم و قفزوا.

بعد أن رأى أقارب الشابين أن الشابين المصابين بجروح خطيرة كانا مستلقيين بلا حراك على الأرض ، اتصلوا بمركز نداء الطوارئ 112 وطلبوا المساعدة.

تم نقل الشابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي تم إرسالها إلى مكان الحادث و علم أن المصابين الذين أصيبوا بكسور في أجزاء مختلفة من أجسامهم والذين يتواصل علاجهم يشكل خطرا على حياتهم.

حيث فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث.

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى