لحظة خروج 7 أشخاص من تحت الركام الثلجي

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه 7 أشخاص وهم يخرجون من تحت ركام ثلجي بعد أن علقوا فيه لعدة ساعات .

شاهد الفيديو بالأسفل :

اقرأ أيضا :

صحيفة روسية: إن لم نوقف تركيا في إدلب فسنـتـراجع إلى حميميم

دعت صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” الروسية إلى الرد على التـ.ـهـ.ـد يـدات التركية بـ.ـشـ.ـن عمل عسكـ.ـري في إدلب محـ.ـذرة من تـ.ـد اعيات ذلك إن حصل.

ونقلت الصحيفة عن مدير مركز دراسات الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، سيميون بغداساروف قوله: “إذا لم نتدخل الآن (ضـ.ـد التهـ.ـد يـ.ـدات التركية) فغداً قد نتـ.ـراجع إلى قاعدة حميميم، وسيقوم المـ.ــسلـ.ـحـ.ـون، تحت حماية تركيا، بقـ.ـصـ.ـفـ.ـها بصـ.ـوا ريـ.ـخ غراد”.

وأضاف: “السؤال هنا ليس كيف ستتصرف تركيا، إنما كيف سترد روسيا، ولا يجوز إطلاقاً أن لا نرد” و”السؤال الأهم هو: ماذا سيفعل سياسيونا وعسكـ.ـر يونا”.

وأشار المحلل الروسي إلى أن “تصريحات أردوغان حول إيصال “إشارة” إلى روسيا، تزامنت مع تقارير إعلامية أفادت بمـ.ـقـ.ـتـ.ـل أفراد من قوات الأمن الروسية الفدرالية الخاصة في إحدى الهـ.ـجـ.ـمـ.ـات التي شـ.ـنـ.ـهـ.ـا مسـ.ـلـ.ـحـ.ـون تابعون لتركيا”.

وأكد أن “صور القـ.ـتـ.ـلـ.ـى والمعلومات التي لم يتم التحقق منها رسمياً عن سقـ.ـو طـ.ـهم، تنتشر بسرعة على شبكة الإنترنت، فهناك شيء واحد واضح، هو أن الأتراك لا ينوون التراجع”.

واعتبر بغداساروف أن “الهدف السياسي الأول بالنسبة لأردوغان هو حلب، وهذا هو أساس أيديـ.ـو لوجيته، وقد أعلن عن ذلك مرات كثيرة: سوف نستعيد شمال سوريا، وشمال العراق، والجزر اليونانية، وباتومي، وهذا ما يسعون جاهدين إليه”.

soshals

شاهد:قــصـف في محيط العاصمة السورية دمشق

قالت وسائل إعلام سورية أن جيـ.ـش الاحتـ.ـلال الإسرائيلي فجـ.ـر اليوم الخميس بالصـ.ـواريخ مـ.ـواقع لقوات الأسد والميليـ.ـشيات الإيرانية في محيط العاصمة السورية دمشق.

وقالت وكالة “سانا” التابعة للنظام إن الضـ.ـربات الصـ.ـاروخية الإسرائيلية استـ.ـهدفت محيط العاصمة، دمشق، والمنطقة الجنوبية بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس.

وزعمت الوكالة أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام أسقطت معظم الصـ.ـواريخ قبل وصولها إلى أهـ.ـدافها، ولم تحدد طبيعة الأهـ.ـداف.

وجرى إطلاق الصـ.ـواريخ على عدة موجات، حيث أطلقت طائرات إسرائيلية عدة صـ.ـواريخ من فوق هضبة الجولان السورية المحتلة وجنوب لبنان، مُستـ.ـهدفة مناطق الكسوة ومرج السلطان وجسر بغداد وجنوب إزرع، بحسب الوكالة.

من جانبها قالت مصادر ميدانية إن “عددًا كبيرًا” من الصورايخ سقط على ثكنات النظام والميليشيات الإيرانية في اللواء 91 التابع للفرقة الأولى في محيط مدينة الكسوة، واللواء 75 في محيط قرية المقيلبية غرب العاصمة دمشق ومناطق أخرى في محيط العاصمة دمشق.

وأضافت المصادر أن النيران “اشتعلت في مواقع قوات النظام والميليشيات الإيرانية في البحوث العلمية بمنطقة جمرايا.

الآن يمكنك الاستثمار في أسهم أمازون بداية من مبلغ ١٠٠٠ ريال! دعم إستثماري لكل مواطن, الأماكن محدودة.الآن يمكنك الاستثمار في أسهم أمازون بداية من مبلغ ١٠٠٠ ريال! دعم إستثماري لكل مواطن, الأماكن محدودة.

soshals

اكتب تعليق