كورونا لاحقهما حتى في شهر العسل

كانت نائلة شيرين وزوجها (مسلمين) قد اختاروا لباس العرس المنتظر, وجعلت هي و يقومون بحجز موعد شهر العسل بعد مراسم الزفاف التي ستقام في نهاية مارس .. لكن كل هذا كان قبل تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في العالم.

بسبب ذلك ألغى الطبيبان الأمريكيان المسلمان ،  نايلة شيرين وكاشف شودري كل خطط الزفاف وشهر العسل , بعد أن عاشا قصة حبهما في نيويورك .

قبل أسبوعين ، أقنع العروسان  إمام مسجد في (هاوثورن) ، في (نيو جيرسي )، بفتح المسجد لهم من أجل الزواج بسرعة. تزوجت نايلة وشودري في اليوم التالي واحتفلتا مع عائلتها في منزل والديها في نيو ويندسور ، نيويورك. بعد الحفل دعت شيرين زوجها إلى المطار بعد 12 ساعة.

10 علامات تؤكد أنك لن تكون غنيا أبدا !

وقال تشودري : “قمنا بتوديع بعضنا … بقليل من الدموع والحزن … أعطيتها وردة حمراء” وعادت نايلة شيرين إلى العمل يوم الاثنين.

كونها كبيرة الأطباء المقيمين في مجال الطب الباطني ، فهي تشرف على فرق من الأطباء المقيمين وتنتقل عبر مستشفيات مختلفة في نيويورك  التي تعتبر مركز انتشار الفيروس في الولايات المتحدة.

وقد أصاب المرض حتى الآن أكثر من مليون شخص وأودى بحياة أكثر من 50،000 شخص حول العالم.

تعمل شيرين أيامًا طويلة ولكنها تقول إن الأطباء يحاولون رفع معنويات بعضهم البعض من خلال تبادل الوجبات الخفيفة وتداول مقاطع الفيديو المضحكة.

وقالت : “نعلم جميعًا أن الوضع في نيويورك سيئ ، لكننا نعلم أن الأسوأ لم يأت بعد … لم أظن أبدًا أنني سأعيش في فترة وباء”.

تشودري ، 37 سنة ، طبيب قلب ، يعمل في مركز ميرسي الطبي في سيدار رابيدز ، في أيوا. لقد ألغوا جميع العمليات القابلة للإلغاء للحفاظ على معدات واقية عندما ضربت تسونامي. لكن عقله في ولاية ايوا ، وقلبه في نيويورك.
قال: “أنا قلق للغاية عليها ، لكنني فخور بها حقًا”.

في الكويت .. فتاة خرقت حظر التجول وهذا ما فعلته مع قائد دورية الشرطة!!

مشروبات سحرية لتحسين وظائف المخ وزيادة أداء العمل

مواقع التواصل تشتعل بقصة فنانة كويتية شهيرة أصلها “ذكر” وأخرى لبنانية كانت في الأصل “عبدالوهاب”

اكتب تعليق