تكنولوجيا

كلمات سر لعبة GTA 5 Grand Theft Auto V جميع الشيفرات وطريقة استخدامها على الكمبيوتر

قد يظن البعض منكم أن استخدام كلمات السر في بعض الألعاب هو أحد أساليب الغش غير المشروعة، لكن ما يجب عليك معرفته أن بعض مطوري الألعاب قد يسمح للاعبين باستخدام العديد من أساليب الغش عبر توفيرهم داخل اللعبة بشكل قانوني دون الحاجة لتحميل أي قوائم أو برامج ضارة، حيث أن الاستديو المطور Rockstar قام بتوفير كلمات سر للعبة GTA V في طور القصة والتي تمكنك من الحصول على الأسلحة والسيارات كما أنها توفر لك العديد من الإمكانيات لإنهاء القصة دون الاهتمام بالوقت أو نقاط الحياة.

وقد يعود السبب لتوفير هذا النوع من الغش المشروع في لعبة GTA V هو أن العديد من اللاعبين يريدون الاستمتاع في عالم اللعبة دون الاهتمام بالقصة أو ربما يحتاجها البعض أيضاً لإتمام مراحل القصة بشكل سريع دون المرور في دوامة الموت وإعادة الكثير من المهمات ومرات اللعب، حيث أن هذا النوع من الشيفرات من الممكن استخدامه في طور القصة فقط للحصول على تجربة مجردة من القوانين.

كلمات سر GTA V على الكمبيوتر

صدرت لعبة GTA V على الكمبيوتر في عام 2015 بعد إطلاقها على منصة أكسبوكس وبلاي ستيشن في عام 2013، حيث أنها كانت واحدة من أضخم الألعاب وقت إطلاقها وحتى اللحظة بأكثر من 110 مليون نسخة مباعة لتكون في ذلك إحدى أكثر الألعاب في التاريخ مبيعاً.

وللتأكد من عمل كلمات سر GTA V على الكمبيوتر كل ماعليك فعله هو التأكد من اتباع الخطوات التالية ثم كتابة الشيفرات التي سأقوم بشرح طريقة عملها داخل اللعبة:

  1. قم بحفظ اللعبة: قد يسبب استخدام بعض كلمات السر في لعبة GTA V إلى بعض المشاكل إذا ما قمت باستدعاء العديد من السيارات مثلاً، لذا يجب عليك أن تقوم بحفظ اللعبة قبل البدء باستخدام كلمات السر.
  2. استخدم ما تريد فقط: إن استخدام العديد من كلمات السر في وقت واحد قد يسبب خللاً في نظام اللعبة في بعض الأحيان لذا حاول أن تستخدم الشيفرات التي تحتاجها فقط !
  3. كلمات السر خاصة بطور القصة: لاتحاول استخدام هذه الشيفرات في نمط اللعب أونلاين لأنها لن تعمل وقد يتسبب ذلك في حظرك من اللعبة نهائياً.
  4. إحضار مربع الأوامر: تأكد من الضغط على زر (~) على الكيبورد أو حرف الـ (ذ) داخل اللعبة والذي سيقوم بفتح مربع أوامر لوضع كلمات السر.
جميع الأكواد وكلمات سر GTA V على الكمبيوتر
التأثير كلمات السر
تصبح الطلقات نارية INCENDIARY
أسلحة يدوية متفجرة HOTHANDS
إعطاء المظلة SKYDIVE
جاذبية القمر FLOATER
في حالة سكر LIQUOR
قدرة إعادة الشحن POWERUP
حركة بطيئة
أدخل 3 مرات للتأثير الكامل
SLOWMO
الإطلاق في السماء SKYFALL
إحضار BMX BANDIT
إحضار مذنب COMET
إحضار  PCJ-600 Motorcycle ROCKET
إحضار  Sanchez Dirt Bike OFFROAD
إحضار  Rapid GT RAPIDGT
إحضار Limo VINEWOOD
إحضار  Trashmaster TRASHED
إحضار  Buzzard Attack Helicopter BUZZOFF
إحضار  Stunt Plane BARNSTORM
حركة التصويب البطيئة DEADEYE
لا تقهر PAINKILLER
إبطاء اللعبة SLOWMO
ماكس الصحة والدروع TURTLE
ركض سريع CATCHME
رفع المستوى المطلوب FUGITIVE
مطلوب مستوى أقل LAWYERUP
تغير الطقس MAKEITRAIN
انزلاق السيارات SNOWDAY
أسلحة ومسدسات TOOLUP

وللتأكد من عمل الأكواد ستلاحظ ظهور إشعار على يمين الشاشة يخبرك بأنه تم تفعيل أسلوب الغش، كما أن جميع الجوائز التي قد تحصل عليها قد تتوقف نظراً لتفعيلك هذه الأكواد، الأمر الذي قد يتيح لك إتمام جميع مهام اللعبة في طور القصة بشكل سريع وسهل.

تنزيل لعبة GTA 5 الأصلية Grand Theft Auto V برابط مباشر بشكل مجانا

 

تعليق واحد

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى