كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور)

لقي شخصان مصرعهم في الفيضانات التي سببتها الأمطار الغزيرة في إزمير.
في إزمير ، بلغت كمية الأمطار لكل متر مربع في وسط المدينة خلال الـ 14 ساعة الماضية 142 كيلوجرامًا.

 

الأضرار التي سببتها الأمطار الغزيرة التي بدأت الليلة الماضية واشتدت بشكل متقطع في المدينة.

غمرت المياه السيارة التي ذهبت إلى منطقة مندريس بالقرب من تيار ينيكوي بالابان و تم العثور على جثة كان سويدان في السيارة على بعد كيلومترين.

كما تم العثور على جثة والد زوجته ، حيدر أوزتورك ، البالغ من العمر 65 عامًا ، في نفس السيارة.

 

كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 2

تم إخلاء بعض المنازل في مناطق Yeniköy Akçaköy و Dereköy و Küner و Develi و Altıntepe في منطقة Menderes بسبب فيضان النهر.

منطقة بالتشوفا ، جرّت مياه الأمطار التربة على المنحدر إلى الموقع الصناعي و وصلت الأرض التي جرها الفيضان إلى أماكن العمل في الموقع ، وأغلقت الطرق و كما علقت بعض المركبات في الموقع في الوحل.

بالإضافة إلى ذلك ، تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات في منطقة جتين إميش ، نهر يحيى .

أعلنت بلدية بالتشوفا عن وجود مشاكل في حيين بسبب فيضان الأنهار ومياه الأمطار القادمة من الجبال ، ووقعت أضرار في حوالي 50 منزلاً ومكان عمل و 40 مركبة.أحدث حالة في البحر والنقل

بسبب تدفق الفيضانات إلى البحر ، تحول لون خليج إزمير إلى اللون البني و في موقع Turan في Altınyol ، الذي يربط بين جانبي الخليج ، لا يمكن توفير النقل من Karşıyaka إلى اتجاه Konak بسبب الفيضانات.

استؤنفت حركة المرور مع سحب المياه من أجزاء من شارع الأناضول على طريق إزمير-تشاناكالي التي تم إغلاقها بسبب الفيضانات.

اتخذت فرق الشرطة والبلدية إجراءات في نقاط مختلفة بالمدينة لضمان تدفق حركة المرور.

أبلغ مسؤولو الأرصاد أن هطول الأمطار الغزيرة في إزمير سيكون ساريًا حتى صباح الغد ، وطلبوا توخي الحذر والحذر من الفيضانات والفيضانات.

شرح حاكم إزمير ، يافوز سليم كوشغر ، الموقف الأخير فيما يتعلق بهطول الأمطار الغزيرة والفيضانات التي أثرت على المدينة في بث أخبار TRT.

وقال كوشجر إنها أكبر كارثة فيضان شهدتها إزمير منذ عام 1995.

وفي إشارة إلى أن متوسط ​​هطول الأمطار في إزمير في فبراير بلغ 102 كيلوغرامًا للمتر المربع ، أضاف كوسغر أنهم تلقوا إشعارًا بأن 775 فيضانًا و 20 مركبة عالقة في المدينة ووصلت جميعها.

كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 3 كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 4 كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 5 كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 6 كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 7 كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 8 كارثة الفياضانات في ولاية إزمير تتسبب في وفاة شخصين و أضرار أخرى عديدة (صور) 9

اكتب تعليق