تكنولوجيا

كأس العالم للعبة الببجي Pubg Mobile عربيا وجوائز تصل لمليون ريال بموسم الرياض 2019

في ظل انتشارها الكبير والغير مسبوق في جميع أنحاء العالم وخاصة في البلاد العربية  خلال الفترة الأخيرة حتى إنها أصبحت اللعبة الأكثر اهتمامًا وانتشارا في العالم.

أقدم القائمين على فعاليات موسم الرياض في السعودية على إقامة مسابقة كأس العالم لتحدي بلعبة  الببجي  pubg mobile في الفترة القادمة.

مستهدفة في ذلك تنشيط السياحة في المملكة العربية السعودية من خلال توجيه الأنظار إليها،حيث  جاء الاهتمام بتنظيم تلك المسابقة في ظل ما وصلت اليه لعبة ببجي pubg mobile من انتشار كبير من قبل الملايين من الاعبين .

حيث وصلت عمليات التنزيل والتحميل لها أكثر من 400 مليون عملية، فضلاً عن حصول الشركة المالكة لها لـ ملايين الدولارات من  لعبتها .

وتأتي مسابقة كأس العالم لتحدي لعبة ببجي pubg mobile بموسم الرياض 2019 ، تزامنًا مع التحديث الجديد الذي الذي أطلقته لعبة ببجي قبل أيام وافتتحت به الموسم العاشر لها، والتي تمثلت في:

  • أُطلق على الحديث الجديد الموسم  العاشر 10  وحمل رقم 0.15.5 Royale Pass season.
  • وضع سيستم قوي لحماية اللعبة من الهاكرز وعمليات الغش.
  • يعمل على البحث عن حالات الغش والتحايل من قبل اللاعبين، ومن ثم حظرهم بشكل سريع.
  • إضافة مجموعة من الأسلحة  الجديدة والتي من أبرزها MP5K.
  • طرح السيارة الجديدة Zima .
  • إطلاق أكبر عدد من الخرائط الأوسع نطاقًا مثل خريطة Team Deathmatch وخريطة TDM المكملة والتي يطلق عليها أيضًا اسم Ruins والتي تشكل عامل مساعد قوي في اكتشاف الآثار الغامضة المخبأة في الغابة.

تفاصيل مسابقة كأس العالم  في الرياض لتحدي ببجي pubg mobile 2019

وفي ظل نجاح الكبير لفعاليات موسم الرياض في عامه الأول في السعودية وجذبه لعدد كبير من السياح من شتى  أنحاء العالم.

واستمرارا لما يقدمه من فقرات وفعاليات جذابة ومشوقة ولافتة للأنظار، أقدم القائمون على تلك الفعاليات، بالإعلان عن إطلاق مسابقة كأس العالم لتحدي لعبة ببجي pubg mobile في الفترة الممتدة من 12 ديسمبر المقبل حتى الرابع عشر من ديسمبر ولمدة يومين.

حيث بلغ عدد 32 فريق من جميع أنحاء العالم مقسمين على مجموعتين كل واحدة منها 16 فريق.

مجموعة تضم فرق شمال إفريقيا والدول العربية، ومجموعة تضم فريق عالمية وأوروبية، وسيحصل الفريق الفائز فيها على جائزة تصل لـ مليون ريال سعودي.

في حال رغبتم بحجز التذاكر ومعرفة تفاصيل أكثر، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض:https://riyadhseason.sa/ar إلكترونيًا.

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى