اخبار متفرقه

قاضٍ تركي يقع في حب سيدة تولى ملف طلاقها بالمحكمة.. زوجها شاهدهما في وضع فاضح

قاضٍ تركي يقع في حب سيدة تولى ملف طلاقها بالمحكمة.. زوجها شاهدهما في وضع فاضح

شاهد:ما حقيقة إلغاء إذن السفر

شاهد:كيف تخفض فاتورة الكهرباء وغاز الطهي والتدفئة بتركيا

وقع قاضٍ تركي في حب سيدة كان يتولى ملف دعوة الطلاق التي رفعت بينها وبين زوجها في إحدى المحاكم بمدينة قيصري التركية.

وفي التفاصيل، فإن قاضي في محكمة قيصري أغرم بسيدة أجنبية كانت قد تقدمت بقضية طلاق على زوجها التركي، وقد طلبت في القضية الطلاق من زوجها وترك حضانة الأطفال لها.

القاضي وبعد أن أعجب بالسيدة قام بإصدار حكم لصالح السيدة دون النظر في أقوال الرجل التركي، حيث أصدر أمراً بإبعاد الزوج عن زوجته لمدة ستة أشهر مع دفع النفقة.

القاضي “ف – و” لم ينسى السيدة وقام بالتواصل معها بحجة الإطمئنان عليها، إلى أن تطورت الأمور وبدأت الطرفين بإرسال صور شخصية لكليهما عبر الواتساب بحسب صحيفة حرييت.

وبعد فترة أرسلت السيدة الأجنبية أ – ش برسالة للقاضي تخبره بها أنها قرأت كتاب وقد أعجبها جداً وتريد أن تعطيه إياه، وقد أتفق الطرفان بالفعل على الإلتقاء ببعضهما في حديقة جانب منزل السيدة٬ بحسب الصحيفة

الأمر الذي لم يكن بحسبان كليهما أن الزوج قد مر مصادفة لرؤية أولاده بحسب ما قالت الصحيفة وقد رأى زوجته والقاضي وهم يتبادلان القبلات، الأمر الذي أفقده عقله وقام بطعن القاضي.

 طلب القاضي بعد نقله إلى المستشفى من الطاقم الطبي عدم إخبار الشرطة، إلا أن هذا لم يكن كما يريد وتم إستدعاء الشرطة والتي فتحت ضبطاً في الحادثة وقامت بإعتقال طليق المرأة الأجنبية بتهمة الشروع في القتل.

كما أن القاضي لم يفلت من العقاب حيث تم فصله عن عمله بتهمة التقصير وإرتكاب فعل منافي للحشمة في مكان عام وخيانة المهنة.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

%d bloggers like this: