أخبار تركيا

(فيديو) إصابات خلال مشاجرة بين أتراك وسوريين.. وإخلاء متجر سوري وطرد صاحبه من الحي

أُصيب طفل وفتى سوريان، جراء عراك نشب بين سوريين وأتراك، طُعنا خلاله بسكين، في مدينة كوجالي، شمالي تركيا.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري (م – س)، والذي يملك محلاً تجارياً لبيع المواد الغذائية بالجملة، في حي “عصمان غازي”، قام يوم الجمعة بمضايقة سيدة تركية (ز – ل)، تملك محلاً صغيراً هي الأخرى في الحي، أثناء تواجدها في محله، لشراء بعض الأغراض.

وأضافت الصحيفة أن (ز – ل) حاولت الدفاع عن نفسها، ما دفع السوري لضربها، قبل أن تخرج من المحل، وتقدم بلاغاً فيه، حيث اعتقلته الشرطة، وحولته إلى النيابة العامة، التي أمرت بإخلاء سبيله لـ 60 يوم، بشرط الرقابة القضائية.

وتابعت أن السوري (م – س) كان يتجول عقب يومين من إخلاء سبيله، أمام محل التركية (ز – ل)، عندما أبلغه سكان الحي، بضرورة رحيله عن حيهم، ما دفعه للاتصال بأقربائه، وطلب حضورهم.

ونشب بين السوريين وسكان الحي الأتراك، عراك بالأسلحة البيضاء، طُعن خلاله السوريان (م – م / 14 عاماً) و(م – د / 16 عاماً)، بسكين في ساقيهما، كما هاجم الأتراك شاحنة تخص السوري (م – س)، وألحقوا بها أضراراً مادية.

وتدخلت الشرطة لإنهاء العراك، كما اعتقلت عدة أشخاص من بينهم (م – س)، الذي تم إخلاء سبيله مجدداً، بشرط الرقابة القضائية، حيث قام بإخلاء محله التجاري، وغادر الحي، بحسب الصحيفة.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

%d bloggers like this: