فأر يتسبب بإيقاف رحلة جوية في أحد المطارات البريطانية

ألغيت رحلة جوية كانت متجهة من مطار هيثرو في بريطانيا إلى سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بسب العثور على فأر بداخل الطائرة.

وبحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أخبرت شركة الطيران البريطانية المسافرين الذي كانوا ينتظرون الإقلاع بأن الرحلة قد ألغيت.

وقال أحد ركاب الطائرة لقناة (كيه.جي.أو) التلفزيونية في سان فرانسيسكو إنه تم رصد فأر يجري من أسفل أحد الأبواب على متن الرحلة 285 لشركة الخطوط الجوية البريطانية في مطار هيثرو أثناء استعداد الركاب للإقلاع.

فيما أكدت احدى المسافرات على الرحلة تدعى كارلي أن طاقم الطائرة أعلم على شيء غير مألوف. وذكرت أن الأنظمة الخاصة بطاقم الطائرة تمنع إقلاع الطائرة عند وجود فئران وسوف يتم تحويل الركاب إلى رحلة أخرى جديدة، وهذا تسبب بتأخر اقلاع الركاب 4 ساعات كاملات حسب القناة الأمريكية.

وقد تناول بعض الركاب ما جرى بلغة ساخرة حيث قال بعضهم مازحين “إن الفأر لم يكن يحمل تأشيرة دخول للولايات المتحدة!”. وأضافت الراكبة أنينا سالفن وهي تضحك إنها رحبت بتغيير الطائرة لأنها لا تريد أن تتناول الطعام في طائرة بها فأر.

فيما أكدت شركة الخطوط الجوية البريطانية في بيان تأخر الرحلة 285 من مطار هيثرو بلندن إلى سان فرانسيسكو قائلة “في هذه الحالة كان هناك زبون صغير للغاية تحتم علينا إعادته إلى صالة الانتظار”.

هذا ومن المعروف أن القوارض قد تتسبب بقرض الأسلاك الكهربائية على الطائرة ما قد يكون له عواقب خطيرة ومدمرة على سلامة الطائرة وركابها.

السجن لحمامة حملت رسالة تهديد للهند

مصرية تنهي حياة زوجها بطريقة بشعة وهو صائم.. والسبب لا يصدق!

ظاهرة مناخية غريبة تهدد الكرة الأرض

اكتب تعليق