عزل حي و توقيف التعليم في إحدى المدارس في ولاية فان

توقف التعليم لمدة 10 أيام في مدرسة بدأ فيها التعليم وجهاً لوجه بعد اكتشاف حالات الإصابة بفيروس كورونا في منطقة إيبيكيولو في ولاية فان ، و تم اتخاذ قرار الحجر الصحي في أحد أحياء منطقة غوربينار.

معدل الحالات في فان ، والذي كان 10.13 يوم 20-26 فبراير في خريطة المخاطر حسب المقاطعات ، المعلن عنه أسبوعياً من قبل وزارة الصحة و زاد إلى 17.49 في 27 فبراير – 5 مارس و 20.13 في 6-12 مارس.

على الخريطة التي تم الإعلان عنها في 19 مارس ، لوحظ ارتفاع المعدل إلى 27.41. في المدينة ، حيث يتزايد معدل الحالات يومًا بعد يوم ، تم عزل أكثر من 30 مدرسة حيث بدأ التدريب وجهًا لوجه خلال عملية ” التطبيع الخاضع للرقابة ” بسبب الحالات الجديدة.

تم تعليق التعليم لمدة 10 أيام في المدرسة

عندما تم الكشف عن فيروس كورونا في مدرس في مدرسة Tev İfakat الابتدائية والثانوية في منطقة Ipekyolu ، تم تعليق التعليم في المدرسة لمدة 10 أيام و تم نقل خبر تعليق التعليم لمدة 10 أيام إلى الطلاب من قبل مستشاري المدرسة عبر الرسائل القصيرة.

تم عزل الحي الذي يبلغ عدد سكانه 800 نسمة في Gürpınar

تم اكتشاف فيروس كورونا في 6 أشخاص في منطقة Otbiçer التي يبلغ عدد سكانها 800 في منطقة Gürpınar في فان و وضع الحي في الحجر الصحي لمدة 10 أيام.

وفي الحي ، اتخذت الشرطة إجراءات أمنية ولم تسمح بالدخول والخروج ، فيما بدأت الفرق الطبية دراسة تصويرية للتعرف على الأشخاص المخالطين للحالات الإيجابية .

اكتب تعليق