معلومات للسوريين

عاجل.. إعلان قرار فتح لم الشمل لفئات معينة من السوريين في ولاية غازي عنتاب

عقدت اللجنة السورية اجتماعاً مع مديرية الهجرة بولاية غازي عنتاب لمناقشة عدة قرارات منها لم الشمل وتغيير أماكن النفوس وتحديث البيانات وغيرها.

وفقًا لما ظهر بعد انتهاء الاجتماع ، أصبح من الممكن لأولئك الذين يحملون كيملك ولاية غازي عنتاب (زوج ، زوجة ، أطفال لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا) التقدم بطلب لم الشمل العائلي من غازي عنتاب لأفراد أسرهم الذين يعيشون في سوريا (الذين يقربونهم من الدرجة الأولى فقط ).

هذا يخضع لشرط (أسباب إنسانية) ، بينما يمكن تقديم الطلب عبر الرابط الإلكتروني لمديرية الهجرة في غازي عنتاب.

جاءت هذه القرارات والمعلومات بعد الاجتماع:

1 _ يجب على الشخص أن يحمل فاتورة (ماء أو غاز أو كهرباء) باسمه ليتمكن من إصلاح أو تغيير عنوانه.

2_ من يريد إصلاح أو تغيير عنوانه يجب أن يحجز موعدًا مسبقًا من خلال الموقع المخصص ، وإلا فلن يستفيد من ذهابه إلى النفوس دون موعد في يده.

في حالات استثنائية ، مثل الأشخاص الذين لا يمكنهم الحصول على فاتورة باسمهم (على سبيل المثال ، أولئك الذين يعيشون في استوديوهات بها عدادات مشتركة) ، يجب عليهم تقديم عقد الإيجار من صاحب المنزل والتصديق عليه بإشعارات ، ثم يمكنهم حجز موعد

3_بالنسبة للحالات العاجلة أو الإنسانية ، يمكن لهؤلاء الأشخاص تقديم طلب على رابط الشكاوى والاقتراحات الإلكترونية الصادرة عن مديرية الهجرة في غازي عنتاب ، وسيتم الرد على الطلب في أسرع وقت ممكن.

4_سيفتتح المركزان (النفوس) بالجمهوريات و (تحديث البيانات) بدوز تيبي من الساعة التاسعة صباحاً ويغلقان أبوابهما في الرابعة عصراً.

5_ سيفتتح (مديرية الهجرة) بغازي مختار باشا و (مبنى المستشفى الأمريكي) أبوابهما في الساعة العاشرة صباحًا ويغلقان في الرابعة عصرًا.

ملاحظة: لا يمكنك الذهاب إلى إدارة الهجرة أو مبنى المستشفى الأمريكي ما لم تكن قد حجزت موعدًا مسبقًا للسماح لك بالدخول

ينقل مبنى (النفوس) الواقع بمنطقة الجمهوريات إلى مبنى المستشفى الأمريكي اعتباراً من 1/1/2021

إذا قام أي شخص انتهاك قرار  ارتداء الكمامة أو عدم الخروج خلال ساعات حظر التجول ، فلن يتمكن من الحصول على خدمات من مديرية الهجرة في غازي عنتاب في المستقبل ، مثل تصريح السفر أو الإقامة وغيرها

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حالات إنسانية أو مشاكل عامة ، يمكنهم تزويد اللجنة السورية بوثائق على الرقم: 05316239488

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى