الرئيسية / أخبار تركيا / طالب تركي سقط ضحية لعبة إلكترونية والسبب…

طالب تركي سقط ضحية لعبة إلكترونية والسبب…

طعن طالب تركي بالمرحلة الثانوية رقبة زميله وصديقه من الحي بطريقة وحشية، بسبب نقاشات على لعبة ” ولف تيم” الإلكترونية على الإنترنت.

حيث حدثت مشادة كلامية بسبب اللعبة الإلكترونية تلك بين التلميذين ر.أ “16عاما” ويونس إمري شاهين داخل مقهيى إنترنت بمدينة إسطنبول التركية.

بعدها تبادل التلميذين الإتهامات بالألفاظ النابية بينهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ليقوم بعدها ” ر.أ” 16 عامًا بتسديد طعنات بواسطة سكين”مطوة” أخرجها من جيبه، ليطعن بها رقبة زميله يونس إمري شاهين.

الجدير بالذكر أن لعبة ” ولف تيم” هي لعبة رماية أونلاين الجماعية باللغة العربية تم تطويرها من قبل شركة softnyx

وتعود تفاصيل الحادث المؤسف، والتي وقعت في منطقة “أسينورت” بمدينة إسطنبول ، بين التلميذين والصديقين ر.أ “16عاما” ويونس إمري شاهين، حيث يسكنان في نفس المنطقة، إلى دخولها في مشادات ونقاشات حادة بسبب لعبة إلكترونية داخل مقهى إنترنت يقع في نفس منطقتهم التي يعشيون فيها.

الخلافات التي وقعت بين التلمذين والتي كانت بسبب الأخطاء التي تقع أثناء لعبهم للاعبيّ “ولف تيم ” تلك، إنتقلت إلى تبادل للألفاظ وشتائم نابية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ليتواعد الطفلين على الإلتقاء مساء نفس اليوم بأحد الأماكن لتصفية الحسابات بينهم، ووفقًا لشهود العيان، قام يونس إمرى بتسديد لكمات متتالية على ر.أ. أوقعت الأخير على الأرض.

ليقوم ر.أ من على الأرض ويسدد طعنات بسكين ” مطواة” أخرجها من جيبه ليسدد بها طعنات على رقبة زميله، ليتم نقل شاهين إلى المستشفي للعلاج ، ولكن شاء القد أن يفارق الحياة هناك.

وفقًا لخبر نشرته صحيفة “خبر ترك” الصادرة بالتركية أن المعتدي”ر.أ” وعمره 16 عاما قد تم إعتقاله للتحقيق من قبل مكتب الأمن العام ومكتب إدارة الأطفال بمديرية أمن منطقة إسنيورت بمدينة إسطنبول التركية.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

Leave a Reply

%d bloggers like this: