اخبار الفن والمشاهير

صورة ياسمين صبري وأبو هشيمة تبهر الجمهور.. هل تم التقاطها من الطائرة؟

صورة ياسمين صبري وأبو هشيمة تبهر الجمهور.. هل تم التقاطها من الطائرة؟

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أثناء قضائهما الإجازة الصيفية بأحد الشواطئ السياحية الخلابة، الأمر الذي أثار إعجاب جمهورها على السوشال ميديا نظرا لجمال الصورة والتي رجح متابعوها التقاطها بواسطة طائرة أبو هشيمة الخاصة.

الصورة التي نشرتها ياسمين صبري عبر إنستغرام أظهرتها وزوجها أحمد أبو هشيمة على شاطئ بحر ما وخلفهما يخت، وترتدي ياسمين فستانا أبيض في حين يرتدي زوجها قميصا وبنطلونا بنفس اللون أيضا.

ولاقت الصورة ردود فعل واسعة، حيث علق المتابعون “هو شهر العسل ده مش ناوي يخلص”…”ايه الجمال ده الصورة دي تحفة شكلها متصورة من طيارة أو حد راكب بالون”.. “طبعا يخت وطيارة يا بختك يا ياسمين”.. “ربنا يسعدكم شكلكم جميل ولايقين علي بعض”..”الصورة تحفة فنية بس ليه الشاطئ فاضي هو خصوصي ده”..”هو مفيش كورونا عندكم”.

ونالت إطلالة ياسمين صبري الزرقاء التي نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام إعجاب متابعيها، حيث ارتدت فستانا أزرق اللون من ماركة “ترندي فاشن” العالمية تبلغ قيمته 2.023 ريالا بما يعادل 543 دولارا.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، وعلق البعض قائلين: “ذوقك اتحسن جدا يا ياسمين بعد ارتباطك بأبو هشيمة”.. “الفستان يجنن واللون الأزرق تحفة عليكي والإطلالة أحسن من إطلالة زواجك”.. “انتي حلوة في فساتينك اليومية عن المناسبات”.

 

الوسوم
تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق