شاهد أهم المسلسلات السورية وموعدها في شهر رمضان 2020 وقنوات عرضها

أهم المسلسلات السورية في رمضان 2020 وقنوات العرض

تراجعت وزارة الإعلام في دمشق عن القرار الذي صدر عنها الشهر الماضي، والذي ينص على وقف تصوير المسلسلات التي يتم تحضيرها من أجل العرض في موسم دراما رمضان.

ويبدأ موسم دراما رمضان اعتباراً من يوم الخميس القادم 23/4/2020، حيث عادت الحياة لمواقع تصوير المسلسلات المرتقب بثها خلال الأيام المقبلة.

وإليكم قائمة المسلسلات السورية التي تم رصدها، والتي سيتم عرضها في شهررمضان 2020.

ويشمل هذا التقرير أسماء القنوات التلفزيونية التي من المفترض أنه سيتم عرض المسلسلات عليها في هذا الموسم.

المسلسلات السورية في رمضان 2020 المسلسلات الاجتماعية

مسلسل يوماً ما، سيتم عرضه على قنوات “روتانا دراما” و قناة “لنا” بالإضافة لقناة “ال بي سي”، ومسلسل يوماً ما من بطولة الفنانين، جيني إسبر، جوان خضر، كفاح الخوص، أمانة والي، عبير شمس الدين، روعة ياسين.

مسلسل النحات، والذي من المقرر عرضه على قناتي “سما” وقناة “أبو ظبي”، وهو من بطولة: باسل خياط، ندى بوفرحات، وعدد من نجوم الشاشة السورية.

مسلسل أولاد آدم، سيعرض على قنوات “ام بي سي 4” و “ال بي سي” و “لنا”، ومسلسل أولاد آدام من إخراج الليث حجو، وتأليف رامي كوسا، ويشغل بطولة المسلسل كل من الفنانيين: قيس الشيخ نجيب، مكسيم خليل، ماغي بوغصن، دانييلا رحمة.

مسلسل الساحر، من إخراج “عامر فهد”، وتأليف سلام كسيري، ويشغل بطولة المسلسل كل من الفنانين: عابد فهد، عبد الهادي الصباغ، ستيفاني صليبا، وسيتم عرضه على “أبو ظبي” و “سما”.

مسلسل دانتيل، من بطولة محمود نصر، سيرين عبدالنور، من المقرر عرضه على قناة “ام بي سي 4″، ومسلسل دانتيل من إخراج المثنى صبح، والقصة فيه مقتبسة من عمل أجنبي.

مسلسل من الآخر: من إخراج شارل شلالا، وتأليف إياد أبو الشامات، ومن الفنانيين بطولة: معتصم النهار، ريتا حايك، سينيتا صموئيل، وسيتم عرضه على قناتي “دبي” و “ام تي في”.

والجدير بالذكر أنه سيتم عرض باقة أوسع من المسلسلات السورية الاجتماعية مثل، مسلسل أولاد الشر، أحلى الأيام، ما بين حب وحب، الجوكر، عشرين عشرين، مقابلة مع السيد آدم، هوس، حارس القدس، نبض، الحب جنون.

المسلسلات السورية في رمضان 2020 مسلسلات الكوميديا

وبالنسبة لخانة الأعمال الكوميدية فمن المقرر حتى الآن عرض 3 أعمال، وهي ببساطة – الجزء الثاني (سكيتشات كوميدية ساخرة) يعرض على قناتي “لنا” و “رؤيا”، إضافة إلى كل من مسلسلي بوشنكي، و ميادة وأولادا.

المسلسلات السورية في رمضان 2020 مسلسلات البيئة الشامية 

وفي هذا السياق ستكون مسلسلات البيئة الشامية، على النحو التالي:

مسلسل سوق الحرير: من إخراج بسام الملا، وتأليف حنان المهرجي، ويشارك في البطولة كل من الفنانيين “بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، أسعد فضة، وسيتم عرض مسلسل سوق الحرير على قناة  “ام بي سي” الفضائية.

مسلسل بروكار: والذي من القرر عرضه على قناتي “السورية” و “سورية دراما”، ومسلسل بروكار من إخراج محمد زهير رجب، وتأليف سمير هزيم، ويشارك في بطولته كل من: عبد الهادي الصباغ، نادين خوري، سلمى المصري، مها المصري.

مسلسل الحرملك “الجزء الثاني”: من إخراج تامر اسحاق، وتأليف سليمان عبدالعزيز، وبطولة: باسم ياخور، قيس الشيخ نجيب، جمال سليمان، سامر المصري، سلافة معمار، أحمد الأحمد. سيعرض على قنوات “لنا” و “الفجيرة” و “ام بي سي”.

وجه نور اللبنانية من دون مكياج يفاجئ الجميع

شاهد كيف صالح بوراك أوزجيفيت زوجته وماهي الشروط التي فرضتها عليه وما أهداها؟

صديقة فنانة شهيرة تفجر فضيحة بالصور: “جوزك خانك معي وانتي حامل”

اكتب تعليق