أخبار تركيا

شاب تركي يقدم على الانتحار لسبب غريب

صعد شاب تركي بمدينة بورصة التركية إلى سقف منزله محاولًا الانتحار لسبب غريب.

حيث دفعه اعتقاده بأنه غير محبوب من قِبل سكان الحي الذي يعيش فيه؛ لأن يقدم على محاولة الإنتحار.

وظلّ الشاب التركي لمدة ساعتين في سطح المنزل الذي أقدم فيه على محاولة إنهاء حياته بالانتحار، حتى مجيء فرق الإنقاذ والمطافئ التركية، الذين نجحوا في إنزال الشاب ودفعه للتراجع عن الإقدام على الانتحار.

وقعت الحادث في حيّ “أحمد باشا” بمنطقة “عثمان غازي” التابعة لولاية بورصة. حيث أقدم شاب لم تحدد السلطات الرسمية هويته أو اسمه، على الانتحار بصعوده لسقف منزل في مبنى مكوّن من ثلاثة طوابق. ثم بدئه الصراخ بأعلى صوته.

حتى قام بعض المواطنين الذين شهدوا الحادث بإبلاغ الشرطة والتي بدورها حضرت إلى المكان إلى جانب رجال الإنقاذ والإسعاف، وقاموا بدورهم بنشر وسائد هوائية ضد احتمال سقوط الشاب على الأرض.

وأمام محاولات فرق الإنقاذ التي كانت تحاول ثني الشاب عن إقدامه على الانتحار كان الشاب يصّر كثيرًا في عدم نزوله من السطح قبل حضور “مسؤول الولاية” والاستماع إليه.

وأيضا تخلل تلك اللحظات تعرّضه لأزمة نفسيه من وقت لآخر عند مشاهدته قيام المواطنين وبعض الحاضرين بتوثيق الموقف ذلك بواسطة هواتفهم النقالة والتي يبدو أنها كانت تزعجه كثيرًا.

وانتهى الحادث بنجاح فُرق الإنقاذ في إقناع الشاب في العدول عن محاولة الانتحار، حيث تمكنت من إنزاله ونقل الشاب إلى مستشفى بورصة الحكومي وإخضاعة للفحوصات الطبية اللازمة.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

%d bloggers like this: