القائمة
التصنيفات
سوري رَبِحَ “مليون دولار” ولن يستطيع استلامهم!
مايو 27, 2018 اخبار متفرقه

سوري رَبِحَ “مليون دولار” ولن يستطيع استلامهم!
قال منظمو السحوبات ليانصيب السوق الحرة في دبي، أن سورياً حصل على جائزة المليون الدولار التي تم السحب عليها في يانصيب السوق الحرة.

ونقل موقع “أخبار الخليج” بنسخته الإنكليزية بحسب ما ترجم عنه موقع راديو روزنة أن السوق الحرة في دبي قالت أنه لم يتم بعد إبلاغ الرابح السوري بمبلغ جائزته، مشيرةً إلى أن هذه الجائزة لن يستطيع رابحها الحصول عليها وذلك بسبب أنه مقيم داخل سوريا مما سيصعب الأمور عليهم في تسليمه الجائزة.

ويتطلب الحصول على الجائزة أن يستلم الرابح أمواله في دبي، الأمر الذي قد يستحيل تحقيقه، وذلك لصعوبة استصدار تأشيرة الدخول للسوريين إلى الإمارات.

وكان الرابح السوري قد اشترى بطاقة اليانصيب الإماراتية والتي حملت الرقم “4710”عن طريق موقع السوق الحرة على الإنترنت، وسيعمل منظمو السحوبات ليانصيب السوق الحرة إلى إيجاد طريقة لكي يستلم الفائز جائزته.

وأشار موقع أخبار الخليج يوم الثلاثاء بحسب ما ترجم موقع راديو روزنة أن السوري هو الفائز الثاني عشر بالمليون دولار الذي تم السحب عليهم خلال هذه الفترة، حيث استلم 11 فائز قبله جوائزهم المالية، حيث منحت السوق الحرة في دبي 7 ملايين دولار لسبعة رابحين يحملون الجنسية الهندية، والباقي كانوا من دول مختلفة منهم باكستاني وكندي وأردني.

وكان لاجئ سوري في فرنسا فاز بمليون يورو بمسابقة اليانصيب، بداية عام 2016، وذكرت الفيدرالية الفرنسية للألعاب، في صحيفة “لوباريزيان” في وقتها؛ بأن من بين 215 شخص فاز كل منهم بمليون يورو، هناك لاجئ سوري وصل إلى فرنسا عام 2011، وظفر اللاجئ السوري الذي كان يبلغ من العمر حوالي 30 عاما بالجائزة، بعد مشاركته بقسيمة لا يتعدى ثمنها 10 يورو، واقتنى اللاجئ السوري بعد فوزه شقة في فرنسا، و افتتح مطعم يدر عليه دخلا ثابتا.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

اترك تعليقاً
*
%d bloggers like this: