القائمة
التصنيفات
سائقة حافلة تركية تقود حافلة زفافها بالفستان الأبيض
أبريل 26, 2018 اخبار متفرقه

ليس من المعتاد مشاهدة امرأة تقود حافلة، والأغرب من ذلك أن تقودها مرتدية فستان زفاف، والأكثر إثارة للدهشة أن تتصدر الحافلة المزينة موكب الزفاف وأن تقود العروس هذه الحافلة!.

أحبّت الشابة التركية “ملتم كورت” (29 عاما)، منذ صغرها العربات الكبيرة، ﻷن والدها كان يعمل سائق شاحنة، وكانت تحلم دائما بقيادة عربة كبيرة.

ولذلك عندما كبرت اختارت أن تعمل سائقة حافلة لدى إحدى الشركات السياحية في مدينتها طرابزون، وهي تعمل فيها منذ ست سنوات، وتعد كورت أشهر سائقة باص تركية.

وبعد أن حققت حلمها وعملت سائقة حافلة، أصبحت أمنيتها أن تقود الحافلة وهي مرتدية فستان زفافها، وأن تكون رحلتها الأخيرة كسائقة حافلة بفستان الزفاف.

وفي حديث له مع وسائل الإعلام التركية، قالت كورت إن عملها أتاح لها التجول في العديد من المدن التركية، وأكسبها الكثير من المهارات والخبرات.

وأشارت إلى أنها اعتادت مع مرور السنوات على التكيف مع نظرات الاندهاش التي تواجهها من راكبي الحافلة ومن الاخرين.

وأضافت كورت: “قررت منذ فترة التقاعد من عملي كسائقة حافلات عندما أتزوج، على أن تكون رحلتي اﻷخيرة في عملي وأنا مرتدية فستان زفافي”.

وأكدت كورت أنها اتخذت هذا القرار منذ فترة ليست بالبعيدة، وأنها ستنفذه بعد أن تتزوج، وإذا ما اشترى لها زوجها المستقبلي حافلتها الخاصة فستعود لمهنتها.

رحلة كورت اﻷخيرة كسائقة حافلة بفستان الزفاف

ولم تكد السعادة تسعها وهي تحقق أمنيتها، حيث شهدت ولاية طرابزون، شمالي شرق تركيا في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، زفة عرس مميزة وفريدة من نوعها.

أدت الحافلة السياحية دور سيارة العروسين، وقادتها العروس بفستان الزفاف. وجلست العروس على مقعد السائق في الحافلة المزينة، وعريسها إلى جوارها، في حين جلس المدعوون في مقاعد الركاب، وتصدرت الحافلة زفة العرس، وتجولت في شوارع المدينة وسط استغراب ودهشة المارة.

سارع المارة بالتقاط صور للزفة الفريدة بهواتفهم، وحيتهم العروس بإطلاق بوق الحافلة، ولوح لهم العريس بيده محييا.

يعمل العريس الأردني، ليث عزام، في الشركة السياحية نفسها التي تعمل بها ملتم كورت، وتحدث عزام عن كيفية تعرفه بكورت قائلا: “أتيت إلى تركيا في عام 2016، وبدأت العمل في الشركة التي تعمل بها دون أن أتعرف عليها”.

وأضاف عزام: “رأيتها في أحد الأيام و هي تقود الحافلة خلال عملي كمرشد سياحي في بحيرة أوزون غول، ثم التقيتها بعد يومين في مقر الشركة واكتشفت أنها زميلتي في العمل، وبعد ذلك بدأ تعارفنا”.

وتخطط كورت للعودة إلى قيادة الحافلة بعد الزواج، في حال اشترت وزوجها حافلة خاصة بهما.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

اترك تعليقاً
*
%d bloggers like this: