الرئيسية / تركيا / رئيس الهلال الأحمر: سنعمل على توزيع لحوم الأضاحي على قرابة مليوني شخص

رئيس الهلال الأحمر: سنعمل على توزيع لحوم الأضاحي على قرابة مليوني شخص

أعلن رئيس الهلال الأحمر التركي كرم كينيك، أن منظمتهم ستعمل على إيصال لحوم الأضاحي، لنحو مليوني شخص داخل تركيا وحول العالم، خلال عيد الأضحى القادم.

جاء ذلك في كلمة خلال إطلاق البرنامج التعريفي بنظام الأضاحي بالوكالة لمنظمة الهلال الأحمر التركي لعيد الأضحى القادم تحت شعار “لتستمر بركة عيد الأضحى طيلة أيام العام”.

وأشار كينيك إلى منظمتهم تساعد المواطنين الراغبين في أداء عباداتهم وإيصال لحوم الأضاحي للمحتاجين حول العالم، مضيفا أن الهلال الأحمر سيحتفل العام القادم بذكرى ميلاده الـ 150، وأن المنظمة اختارت شعار “لتستمر بركة الأضحى طيلة أيام العام” لحملتها الحالية، لافتا إلى أن الحملة لا تهدف لمساعدة المحتاجين خلال العيد فقط إنما على مدار العام، حيث عقدت اتفاقا مع كل من وزراة الزراعة والثروة الحيوانية ومؤسسة اللحوم والحليب ومشتقاتها في هذا الإطار.

وأضاف كينيك أن المنظمة ستعمل على تعليب لحوم الأضاحي، وتوزيعها على المحتاجين، حيث أعدت وفقا لهذا النظام 500 ألف علبة لحوم خلال عيد الأضحى الماضي، وقامت بتوزعيها على المتضررين من الكوارث الطبيعية والإرهاب، إلى جانب الفقراء المحتاجين داخل البلاد وخارجها.

وأوضح كينيك أن المنظمة ستعمل على إيصال اللحوم هذا العام إلى 650 ألف مواطن تركي داخل البلاد، ونحو مليون و300 ألف شخص حول العالم.

ولفت كينيك إلى أن المنظمة ستذبح هذا العيد نحو 100 ألف أضحية، ستوزع 35 ألف منها داخل البلاد، والباقي في 31 دولة حول العالم.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

Comments

comments

اخبار قد تهمك:

شاهد ايضا:تفاصيل وعناوين التسجيل على المنحة الشتوية الجديدة لهذا العام

شاهد ابضا:تحذير للسوريون في تركيا بخصوص بطاقة الكملك الجديد

شاهد ايضا:هام لحاملي كرت الهلال الأحمر بخصوص نقل عنوان السكن من منطقة الى منطقة جديدة

ماهو سبب رفض الهلال الأحمر التركي منح المساعدات للكثير من الاجئين السوريين؟

اترك رد

This site is protected by WP-CopyRightPro
%d مدونون معجبون بهذه: