خلال 24 ساعة، غرق 5 أشخاص معظمهم سوريون في شانلي أورفا

شهدت الساعاة الـ 24 الماضية وفاة 5 أشخاص غرقًا أثناء سباحتهم في ظروف غير آمنة بأماكن محتلفة في ولاية شانلي أورفا التركية، مع موجة الحر التي تضرب الولاية، و التي بلغت فيها درجة الحرارة 47 درجة.

بيره جيك

عثر الدفاع المدني التركي على جثث 3 أطفال في نهر الفرات بمنطقة “بيره جيك” التابعة إداريًا لولاية شانلي أورفا التركية، و القريبة إلى ولاية غازي عنتاب.

و في التفاصيل التي اطلع عليها موقع مرآة سوريا فإنّ الشرطة تلقت بلاغًا بفقدان 3 أطفال في منطقة بيره جيك ، أثناء سباحتهم في نهر الفرات الذي يمر بالبلدة.

و بعد ساعتين من أعمال البحث، تم انتشال 3 جثث، إحداها عائدة لـ محمود أيوب (16 سنة)، و الأخرى لـ علي الحسين (15 سنة)، فيما لم يتم التعرف على هوية الجثة الثالثة.

و وفق المعلومات الأولية فإنّ الأطفال قدموا من مدينة غازي عنتاب بغرض التنزه و السباحة في نهر الفرات، و تم نقل الجثث إلى مشفى الدولة في “بيره جيك”.

حران

غرق طفل يحمل الجنسية التركية و يبلغ من العمر 6 سنوات، بعد نزوله إلى بركة مياه بغرض التخفيف من درجة حرارة جسده، إلا أنّه لقي حتفه غرقًا.

تم نقل جثة الطفل إلى المشفى للقيام بالإجراءات المطلوبة.

حلوان

غرق رجل تركي يدعى “محمد يلدرم” (أب لثلاثة أطفال) بعدما نزل للسباة في بحيرة سد أتاتوك في منطقة حلوان التابعة لولاية شانلي أورفا.

تم انتشال جثة يلدرم بعد إخبار الشرطة، و تم نقلها إلى المشفى لفحصها من قبل الطبيب الشرعي، و القيام بالإجراءات المطلوبة.

 

اكتب تعليق