اخبار تركياكورونا

خبير سياسي تركي يكشف سبب عدم فرض حظر تجول دائم في تركيا لمواجهة فيروس كورونا

في مقابلة مع خبير أوراسيا اكسبرت حول استخدام أنقرة لفيروس كورونا ، قال عالم السياسة التركي ، خبير كبير في شبكة تحليل الخبراء “أنقرة-موسكو” ، إنجين أوزر:

الإجراءات التي اتخذتها السلطات التركية فيما يتعلق بجائحة فيروس كورونا ، أرى أنها صحيحة تمامًا ، لأن تركيا بلد عبور ، ويبدو لي أنه إذا كان عدد المصابين اليوم أقل من عدد المصابين في إيطاليا ، فهذا في الواقع نجاح.

طار جميع الصينيين إلى أوروبا عبر اسطنبول. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل ملايين الأشخاص في اسطنبول ، ويعمل ملايين المواطنين الأتراك في الخارج ، بما في ذلك في الصين.

يمر الاقتصاد التركي حاليًا بفترة صعبة مثل بقية البلدان. لا تستطيع الحكومة التركية التوقف عن العمل لمدة شهر. لكننا نحاول التعويض عن ذلك بطريقة أو بأخرى. في أيام السبت والأحد ، يُفرض حظر التجول في العديد من مدن تركيا.

ليس من العدل إلقاء اللوم على الحكومة في هذه القضية. ويرجع ذلك أيضًا إلى مستوى التفكير والمواطن ودرجة تعليمه. في الغالب ، يجب أن نلوم المواطنين أنفسهم ، لأنهم ينتهكون الحجر المفروض.

لا توجد مشاكل في خدمات المستشفيات في تركيا. في السنوات الخمس الماضية ، تم بناء مستشفيات جديدة. وتركيا بشكل عام لا تعاني من نقص في الأدوية والأدوية.

شاهد ايضا :عاجل الحكومة التركية تكشف تفاصيل خطة تركيا للخروج من ازمة الكورونا

الوسوم
تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق