اخبار الفن والمشاهير

حمل الممثلة التونسية عائشة عطية خارج اطار الزواج يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الأجتماعي

أثار خبر حمل الممثلة التونسية عائشة عطية خارج إطار الزواج جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشرها منشوراً على حسابها الخاص على إنستجرام، مساء الثلاثاء، وأوضحت الجمعية التونسية على صفحتها الرسمية على فيس بوك حقيقة هذا الحمل، وأكدت أن ما نشرته عائشة يندرج ضمن حملة خاصة بالأمهات العازبات والرضع الذين يولدون دون سند عائلى.

وشددت الجمعية، من خلال منشورها، على ضرورة تحمّل الأب مسؤولية الطفل الذى يولد خارج إطار الزواج ولا يرمى ذلك فقط على عاتق المرأة، وأكدت أميمة العيارى الكرونيكور في برنامج “راف ماج” على رادو إى أف أم التونسى، أن ما أعلنته عائشة عطية ليس إلا حملة توعوية خاصة بالنساء العازبات.

وقالت العياري إن هناك معلومات شبه مؤكدة تقول إن عائشة عطية شاركت فى حملة تحسيسية مع “آس أو آس” من أجل عمل حملة تحسيسية خاصة بالأمهات العازبات والرضع.

الذين يولدون دون سند عائلي، وسوف تعلن قريبا على الحملة إلى هى فيها، ولامت العيارى، على عائشة عطية قائلة: “كانت تنجم تستغل الشهرة والناس الي اتبع فيها بطريقة أخرى”.

وعلقت المحامية التونسية سنية الدهماني، أنها كانت متأكدة من أن عائشة عطية غير حامل باعتبار أنه من المستحيلات أن تخرج فتاة حامل خارج إطار الزواج وتعلن حملها بالصور في ظل المجتمع التونسي، واعتبرت الدهماني أن هذه الحملة التوعوية غير متناسقة مع المجتمع وأرجعت عطية إلى الوراء.

شاهد:حمل الممثلة التونسية عائشة عطية خارج اطار الزواج يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الأجتماعي

شاهد”شاهد:نشر فيديو للفنانة السورية دانا جبر بعد فضيحة صورها الجنسية المسرّبة!

شاهد:تصريحات صادمة من صافيناز حول سبب طلاقها من زوجها

شاهد:متابعة تستفز زوجة باسم ياخور بعدما ظهرت بهذه الملابس.. والأخيرة ترد بقوة

شاهد:فن: ديانا كرزون تثير الجدل في أول ظهور لها وهي حامل

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى