أخبار تركيا

حادثة سرقة تعجز عنها الشياطين.. هكذا سرقت زبائنها!

في ولاية قونية التركية، تعمل التركية موظفة محاسبة في إحدى المقاهي هناك، وتقوم بسرقة زبائنها عبر نسخ بطاقاتهم الائتمانية وسحب ما بداخلها.

قبضت الشرطة التركية على 7 متهمين وموظفة محاسبة في مقهى، بولاية قونية التركية، وذلك بتهمة سرقة أموال الزبائن عبر نسخ بطاقاتهم الائتمانية التي يحاسبون بها، ومن ثمّ تقوم هذه العصابة بالاطلاع على كلمة السر وسحب النقود من جهاز الصرّاف الآلي.

اكتشفت الشرطة ذلك، بعد مراجعة شخصين من الزبائن، شعبة مكافحة “الفضاء الإلكتروني” بمديرية الأمن في قوينة، حيث وصلت نسبة الأموال المسحوبة من حسابيها 6 آلاف ليرة تركية.

وبعد تحرّي شعبة مكافحة الفضاء الإلكترونيّ، توصلت إلى أنّ آخر عملية سحب كانت في مقهى بالولاية نفسها، لتنطلق الشرطة التركية وتقبض على موظفة المحاسبة، لأخذ إفادتها. بعدما اطلعت على كاميرا المراقبة، وجهاز سحب نقود البطاقات الائتمانية الذي تستخدمه المحلات.

واعترفت موظفة المحاسبة غولسون البالغة من العمر 20 عامًا، بأنّها تقوم بتمرير البطاقة الائتمانية على جهازين مختلفين، تقوم من خلال أحدهما بفك شيفرة البطاقة، ومن ثمّ سحب ما بداخلها من النقود.

واعترفت الموظفة الشابه أنها تتعاون مع 7 أشخاص لتنفيذ هكذا عمليات سرقة احترافية، كما اعترفت بنسخ 9 بطاقات ائتمانية لزبائن متعددة.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

%d bloggers like this: