أخبار محلية

جمعية تركية توزع بطاقات ماركت بقيمة 300 ليرة تركية للمئات من العائلات السورية

وزعت جمعية ازكوردر التركية في ولاية باتمان مئات من بطاقات ماركة (ميغروس) وتحتوي كل بطاقة 300 ليرة تركية كما استفاد من التوزيع مايقارب 200 عائلة سورية وعوائل تركية محتاجة.

يجدر بالذكر ان البطاقة يتم صرفها فقط في ماركة الميغروس المشهورة في سلاسلها في تركيا يبدء تاريخ البطاقة من يوم التسليم الى شهر كامل من خلاله يستطيع المستفيد صرفها في الماركيت المذكورة.

على متنها شخصيات كبيرة.. طائرة روسية خاصة تصل قاعدة حميميم الجوية

وصلت طائرة روسية خاصة وبشكل مفاجئ إلى قاعدة “حميميم” الجوية، الثلاثاء، وعلى متنها شخصيات كبيرة، قادمة من مطار “بن غوريون” في إسرائيل.

وذكرت مصادر صحفية إسرائيلية، أن الطائرة وصلت ظهر اليوم من العاصمة الروسية موسكو، ومن ثم أقلعت نحو سوريا.

وقال الصحفي الإسرائيلي “آفي شاروف” العامل في صحيفة “هآرتس” إن الطائرة تقل شخصيات كبيرة دون أن يحدد هويتها، مشيراً إلى أنه توجد رحلة أخرى من تل أبيب إلى اللاذقية، بعد 3 أيام.

وبحسب مواقع تتبع حركة الطيران، فإن الرحلة من حملت الرمز “RA – 65992″، ووصلت إلى تل أبيب قرابة الساعة 14:30، حيث بقيت فيها لساعتين ونصف قبل أن تتوجه نحو قاعدة “حميميم”.

يذكر أن روسيا وقعت في شهر آب/ أغسطس من عام 2015 اتفاقية مع النظام السوري، لاستخدام قاعدة “حميميم” جنوب شرقي اللاذقية، وقامت بعد ذلك بتوسيعها لتصبح قادرة على استقبال مختلف أنواع الطائرات.

المصدر: سوشال

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى