Uncategorized

توقف تطبيق صور Google الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صور Twitter و Facebook و WhatsApp و Instagram بشكل افتراضي

قررت Google إيقاف عملية النسخ الاحتياطي الافتراضية بواسطة خدمة صور Google للصور المتعلقة بالشبكات الاجتماعية المخزنة على هواتف Android ، بما في ذلك Facebook و WhatsApp و Instagram ، في خطوة تبررها الشركة للحفاظ على الإنترنت وتقليل استهلاك البيانات في ضوء وباء كورونا والتزام الناس في منازلهم ، خاصة مع ارتفاع نسبة مشاركة الصور على هذه المنصات.

لا يعني إيقاف تشغيل Google لنسخ الصور افتراضياً إيقاف تشغيل الميزة بالكامل ، بل سيؤدي إلى نسخ الصور يدوياً وفقاً لرغبة المستخدمين.

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في متابعة النسخ الاحتياطي التلقائي لصور WhatsApp و Instagram و Facebook تنشيط الميزة مرة أخرى على هواتفهم الذكية.

بشكل عام ، قد لا يعرف عدد كبير من المستخدمين عن النسخ الاحتياطي لـ Google للصور بشكل افتراضي على خدمة الصور ، ولكن هذا ما يحدث خاصة عند تمكين حفظ الصور على الهاتف في الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook أو حتى Instagram و WhatsApp ، حيث تتم العملية ، قم بعمل نسخة احتياطية من الصور بمجرد حفظها على الهاتف في مجلد التطبيق.

تأتي الخطوة بالنسبة لـ Google بعد أن قامت YouTube وشركات مثل Netflix و Amazon بتخفيض جودة البث الافتراضي على خدماتها لتقليل استهلاك البيانات.

يشار إلى أن معدل استهلاك البيانات زاد بشكل كبير في ضوء أزمة كورونا ، التي ساهمت في اتخاذ الشركات خطوات مماثلة لتخفيف الضغط.

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق